موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

التعليم تعقد اجتماعا مع مديري المدارس الدولية

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، اجتماعًا مع مديرى المدارس الرسمية الدولية على مستوى الجمهورية، ومؤسسة المدارس الدولية في مصر، برئاسة محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات.

التعليم تعقد اجتماعا لمديري المدارس الرسمية الدولية

حضر الاجتماع، فاطمة الزهراء عز الدين مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية للغات والمتميزة للغات، وهشام جعفر مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية، ومن مؤسسة المدارس الدولية في مصر نادر يونان رئيس مجلس إدارة المدارس الدولية في مصر، وعبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء، والمفوض من قبل المؤسسة للتعاون مع الوزارة، والأستاذة غادة الديچاني، و صلاح عيشي من أعضاء المؤسسة.

وزارة التربية والتعليم

في مستهل الاجتماع، رحب محمد عطية بالحضور، مؤكدًا أهمية هذا اللقاء؛ لمناقشة أهم النقاط والأفكار لدي مديري المدارس الرسمية الدولية؛ لتنظيم العمل خلال المرحلة المقبلة، وطرح الحلول والبدائل لتيسير الأعمال داخل المدارس.

وخلال الاجتماع، وجه عطية، تعليمات مشددة بضرورة التزام الإدارة بمعايير اختيار المعلمين المرشحين بهذه المدارس، ومراجعة العمل لكل مدرسة؛ للوقوف على أية تحديات تواجه تلك المدارس ووضع آلية لتلبية احتياجات المدارس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد