موقع مصر الإخباري
فن

محي اسماعيل : عادل امام مرزق ..ولم احقق نصف طموحي ..وفيلم العقيد القذافي جاهز

كشف  الفنان محي إسماعيل،لاول مره رايه في الفنان عادل امام  و طموحه السينمائي كما كشف عن حجم ثروته  في البنوك

وقال أن النجم عادل إمام يمثل قيمة كبيرة فنية، و انه استطاع أن يقدم جميع الأحاسيس الانسانية سواء العمل الكوميدي أو العمل التراجيدي وغيره، موضحا أن وصل إلى نصف طوحاته حتى الأن.

وأضاف الفنان محي اسماعيل، في حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم الخميس، أن الفنان عادل إمام يستحق أن يكون الزعيم، متابعا: «عادل إمام مرزق وزعيم وهو حاجة كبيرة لأنه مثل جميع الأحاسيس اللي عند الإنسان وعمل كل حاجة في الفن، عادل إمام قيمة والحياة كلها عبارة عن أرزاق والحياة كلها قائمة على القدر والرزق».

وأشار الفنان الكبير محي إسماعيل، إلى أنه لم يحقق كل طموحاته الفنية، وما زال أمام الكثير، مؤكدا أن ما حققه في المشوار الفني يمثل 50% من طموحاته وما زال أمامة الكثير حتى يقدمه ومنها شخصية الزعيم الراحل معمر القذافي.

أكد الفنان محي إسماعيل، كتابته فيلم عن شخصية الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وجاهز منذ 12 سنة، والإنتاج جاهز لتقديم الفيلم، ولكن لن يتم تقديمه إلا بعد استقرار دولة ليبيا، قائلا: «أول ما ليبيا تتظبط من النواحي الجغرافية والسياسية همثل شخصية معمر القذافي».

وأضاف  أنه يستطيع تجسيد شخصية الزعيم معمر القذافي ولكن شخصيته لا تقترب منه في الحقيقية، متابعا: «معمر القذافي أعظم مني بكثير وهو شخصية أعظم من كثيرين جدا».

وأوضح الفنان محي اسماعيل، أنه دائم التطوير في شخصيته، ولكن مبادئه ثابتة، قائلا: «بطور شخصيتي ومبادئ ثابتة، ودائما أحب المكتسبات والجديد، وأنا نصف حياتي في الغرب وبسافر كتير حبا في التعلم والسفر».

كشف الفنان محيي إسماعيل عن تفاصيل حالته المادية حاليًا، حيث أكد أن رصيده في البنك يحتوي على مبلغ ربع مليون جنيه.

وأضاف في لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس :«حسابي في البنك، رصيدي نزل فيه، فبقى كل ما أملك ربع مليون جنيه، يكفوني خمس، ست أِشهر».

وتابع: «الست أشهر القادمين متعرفيش الظروف الاقتصادية إيه؟ وهل فيه حرب ولا لا؟ فالحمد لله رضا على كل حال».

واستطرد: «محدش قدر ينصب عليا، لأني بكون حريص، فأنا أديت فلوس لناس كتيرة محتجاها، واستطاعوا حل أزماتهم، ومش عايز حاجة منهم».

 

أكد الفنان الكبير محيي اسماعيل، أنه يخاف من الموت ولا يحضر أي جنازات طوال عمره وهذا خطأ في تكوينه الشخصي، قائلا: “عندي خوف من الموت ومش بحضر جنازات في حياتي وهذا خطأ في تكويني الشخصي لأنني أخاف الموت ولحظات الموت”.

واعترف الفنان محيي اسماعيل، بإهداره الكثير من الفرص طوال حياته الفنية، متابعا: “فات مني فرص مهولة لكني لا أندم، وأنا جاي في رحلة وماشي وهسيب كل شيء وييجي آخر يستمتع، وأنا مستغني وطول عمري مستغني عن كل شيء والتوازن مطلوب والتعايش بهدوء أحلى”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد