موقع مصر الإخباري
فن

صور : محمد حماقي يشعل اجواء مهرجان دبي للتسوق في حفل ضخم

نشر الفنان محمد حماقي مجموعه من الصور لحفله مساء السبت في فاعليات مهرجان دبي للتسوق
واشعل حماقي اجواء المهرجان باداء مجموعه من اغنيه حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من جمهوره من الجاليات العربيه والجاليه المصريه والاماراتيين

وأطرب حماقي الجمهور بالعديد من أغنياته الجديدة والقديمة، من بينها «حاجة مستخبية، ما بلاش، دنيتي اتغيرت» وغيرها، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.
وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «قلبى حبك جدا» تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.
وأعلن حماقي مؤخرا عن استعداده لتقديم برنامج جديد يتحدث فيه عن الجانب الخفى عن الجمهور وكواليس حفلاته وأعماله الفنية قبل تنفيذها مع الإعلامي ممدوح موسى.
وقال محمد حماقي في المؤتمر الصحفى الذي عقد بعد حفله بالسعودية أنه يستعد الآن لتقديم برنامج جديد مع الإعلامي ممدوح موسى،
واكد أنه يستعرض من خلاله كواليس حفلاته الغنائية وتنفيذ الألبومات، مشيرا أن الجمهور لا يرى كواليس الأعمال الفنية فهناك الكثير من المجهود والتحضيرات التي لابد أن يعلمها الجمهور ويعلم مدي المجهود المبذول من قبل حماقي نفسه وفريق عمله لظهور أي أغنية للنور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد