موقع مصر الإخباري
فن

فنانه تهاجم الرجال :متربوش وهمم سبب النكد

أثارت الفنانة هبة عبد العزيز، الجدل وتصدرت التريند بعد الهجوم العنيف الذي شنته علي الرجال
وقالت ان جميع الرجاله متربتش وهم سبب النكد وأنهم يعانون من مشاكل أساسها سوء التربية التي جعلتهم لا يتحملون المسؤولية.

وهاجمت هبة عبد العزيز، الرجال، خلال استضافتها في برنامج «أنا سعيد»، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس، قائلة: «الرجالة متربتش، اتربت غلط فطلعوا مش متربيين»، مشيرة إلى أنها بنت على 3 رجال، متفقة إن سوء التربية مصدره الأم.

وقالت هبة عبد العزيز: «الأم بتعلم بنتها إزاي ترتب سريرها وتنظم حياتها، والحاجات الصغيرة دي بتعلمها تبقى مسؤولة ومعتمدة على نفسها، في حين أننا مش بنعمل كده مع الولاد، فبيطلع غير مسؤول».

واشارت الفنانة هبة عبد العزيز إلى أن خوف الرجال من الزواج عائد إلى هذه المشكلة بقولها: «الراجل مش متعود يشيل مسؤولية، عشان كده بيخاف من الجواز أو يتجوز متأخر، أنا أخويا مش ممكن يشيل كوباية من مكانه إلا لو مراته بتموت».

كشفت هبة عبد العزيز، أن هروب الرجل من الزواج ليس بسبب النكد، قائلة: «لان الرجالة هما سبب النكد».

وأوضحت «هبة»، أن الزوج الذي يعتدي على زوجته بالضرب غير مسؤول، قائلة: «الراجل اللي يضرب مراته مش بشوفه راجل أو ممكن يتصلح».

وتابعت: “إما إن الزوجة تقدر تستخدم كل أسلحة المرأة معاه وتحصل نتيجة، أو الفراق بالمعروف زي ما ربنا قال، والأفضل بدون أولاد، لإنهم مش هيكونوا أسوياء”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد