موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ارسنال ينفرد بقمة الدوري الانجليزي بفوز عريض علي برايتون 4-2

انفرد ارسنال بقمة الددوري الانجليزي بعد الفوز الكبير علي برايتون 4-2 في الجوله الخامسه عشر من عمر الدوري
اصبح ارسنال منفردا بقمه الدوري بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتيد وأصبح الترتيب كالتالي: آرسنال (43 نقطة) – مانشستر سيتي (36 نقطة) – نيوكاسل (34 نقطة)، في المقابل توقف رصيد برايتون عند (24 نقطة).
بادر ساكا بتسجيل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية لصالح فريقه آرسنال بعد خطأ دفاعي من فريق برايتون ليهدي التقدم لصالح “الجانرز” وتصبح النتيجة (1-0).
وكاد آرسنال في الدقيقة 20 أن يعزز النتيجة بعد جملة رائعة بين الثنائي أوديجارد ومارتينيلي قبل أن يتدخل دفاع برايتون ويشتت الكرة لتظل النتيجة (1-0).
فرصة جديدة لكانت آرسنال في الدقيقة 22 بتسديدة من توماس بارتي قبل أن ينجح حارس برايتون روبرت سانشيز ويحول لكرة ركنية.
أولى فرص برايتون كانت في الدقيقة 25 عن طريق تروسارد إلا أن حارس آرسنال آرون رامسديل يتألق ويحول الكرة لركنية.
مدافع آرسنال استمرت بهدف ثانٍ عن طريق مارتن أوديجارد في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من النرويجي يكتفي حارس برايتون بمشاهدتها ويعزز النتيجة لفريقه وتصبح (2-0).
آرسنال في الشوط الثاني واصل أهدافه في شباك برايتون بتسديدة عن طريق مارتينيلي في الدقيقة 47 ترتد من الحارس سانشيز ثم يحولها نيكيتاه في الشباك وتصبح النتيجة (3-0).
واستطاع الدولي الياباني كاورو ميتوما أن يقلص الفارق لصالح فريقه برايتون بهدف سجله في الدقيقة 65، لتصبح النتيجة (3-1).
واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث كان هناك شكوكًا حول تسلل اللاعب قبل أن يتأكد الحكم من صحة الهدف للدولي الياباني.
وفي الدقيقة 71، نجح الجناح البرازيلي مارتينيلي أن يسجل الهدف الرابع لآرسنال بعد انفراده بمرمى برايتون ليعزز النتيجة لفريقه بعدما أصبحت النتيجة (4-1).
وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال على حساب الدولي الغاني توماس بارتي في الدقيقة 74.
المباراة واصلت جنونها بهدف ثانٍ عن طريق إيفان فيرجسون في الدقيقة 77 بعد خطأ من مدافع آرسنال ساليبا لتتقلص النتيجة وتصبح (4-2).
الجنون مستمر في المباراة وهذه المباراة بهدف جديد عن طريق الياباني كاورو ميتوما في الدقيقة 89، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتظل النتيجة تقدم الضيوف بنتيجة (4-2).
وفي باقي مباريات اليوم تذوق فريق كريستال بالاس طعم الانتصارات، بعد الإخفاق أمام فولهام ونوتنجهام فورست، في الجولتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي، حيث فاز اليوم على بورنموث بهدفين دون رد.
سجل جوردان أيو وإيبيريشي إيز، لاعبا كريستال بالاس، هدفي المباراة في الدقائق 19 و39، بتمريرة حاسمة من مايكل أوليسي، لكلا الهدفين.

وعلى ملعب كرافين كوتاج، ملعب فولهام، فاز الأخير بهدفين مقابل هدف، خلال مباريات نفس الجولة.

وتقدم فولهام بهدف سجله جيمس وارد براوس، لاعب ساوثهامبتون، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 32، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 56، إلا أن جواو بالينيا سجل هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 89.
وكان كريستال بالاس قد سقط في فخ التعادل امام ليدز يونايتد،سلبيا في المواجهتة التي أقيمت على استاد سانت جيمس بارك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد