موقع مصر الإخباري
رياضة

السيتي يحول تاخره الي فوز كاسح علي توتنهام 4-2 في الدوري الانجليزي

حقق مانشستر سيتي ريمونتادا تاريخيه على حساب توتنهام بعد ان حول تاخره بهدفين الي فوز كاسح باربعه اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراه مؤجله من الجوله السابعه
سجل توتنهام هدفين عن طريق كولوسيفسكي وإيمرسون ثم عاد مانشستر سيتي بريمونتادا بإحراز 4 أهداف عن طريق ألفاريز وهالاند ورياض محرز (هدفين).
وبهذه النتيجة يعود مانشستر سيتي لسكة الانتصارات بعدما ودع من كأس كاراباو أمام ساوثامبتون ثم خسر من يونايتد في الديربي.
ويصل مانشستر سيتي للنقطة 42 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يقع توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 19 لصالح السيتي، بتسديدة مقوسة من جوندوجان من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وظهر السبيرز هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 27، بتسديدة من رويال من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد توتنهام للمحاولة من جديد في الدقيقة 36، بارتقاء سون لعرضية من ديفيز، مسددا رأسية ضعيفة، ذهبت سهلة في يد إديرسون.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بتسديدة أرضية قوية من لويس من خارج المنطقة، اصطدمت بسون وغيرت اتجاهها، ولكن تألق لوريس في التصدي لها.

وتلقى هالاند بينية مميزة داخل المنطقة في الدقيقة 42 من أكي، لينفرد بلوريس ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس الفرنسي من جديد في التصدي لها.

وعاد هالاند لتشكيل الخطورة بعدها بدقيقة، بارتقاء لعرضية من محرز مستغلا خروج خطأ من لوريس، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 45، بعدما مرر إديرسون كرة بعيدة عن متناول رودريجو الذي أخطأ بدوره في تمريرها، ليفتكها كولوسيفسكي ويسدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وسرعان ما أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما افتك كين كرة من رودريجو داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها إديرسون أولا، وتابعها إيمرسون برأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدفين دون رد.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة من ألفاريز من خارج المنطقة في الدقيقة 48، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وقلص السيتي الفارق في الدقيقة 51، بعدما أخطأ لوريس في إبعاد كرة عرضية، تابعها ألفاريز بتسديدة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

ومباشرة سجل السيتي هدف التعادل في الدقيقة 54، بعدما تلقى محرز بينية داخل المنطقة، ليمرر الكرة إلى هالاند إلى جواره، والذي سدد رأسية سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 56، بصاروخية من محرز من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم بقليل.

وأهدر توتنهام فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، بانطلاقة مميزة من كولوسيفسكي في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أرضية تجاه بيريسيتش الخالي من الرقابة داخل المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة اصطدمت بقدم لويس ومنه إلى القائم.

وتبعه كين بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 62، مرت إلى جوار القائم.

وأكمل السيتي العودة في النتيجة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن للمنطقة، تلاعب خلاله بديفيز وسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة سكنت شباك لوريس.

وحاول توتنهام تعديل النتيجة في الدقيقة 74، بتسديدة من روميرو من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأطلق السيتي رصاصة الرحمة على السبيرز في الدقيقة 90، بعدما أرسل إديرسون كرة بينية، أخطأ لينجليه في ترويضها ليفتكها محرز وينفرد بلوريس ويسدد في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-2).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد