موقع مصر الإخباري
فن

سهير رمزي تكشف اسرار جديده في حياتها و طلبها من اشقائها

كشفت  النجمة سهير رمزي، اسرار جديده في حياتها وسبب رفضها استلام ميراث والدها وطلبها من اشقائها    وموقفها من اداء دور الام  في  الدراما والسينما

وقالت أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها، لأنه ليس من حقها، ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها،  واشارت إلى أنها لم ترَ والدها سوى في سن الثالثة عشرة من عمرها.

وأضافت النجمة سهير رمزي، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس.

وتابعت: “والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة، وصلتي انقطعت مع أخواتي بعد موضوع الميراث، ومعرفش عنهم حاجة خالص”.

وأضافت: “أنا بحب آخد الحاجة اللي من حقي ومخدش ميراث والدي لأني مشوفتهوش ولا أعرفه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني ومحدش أجبرني”.

ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها قائلة: “يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، واحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة”.

قالت الفنانة سهير رمزي إن تريندات السوشيال ميديا ليست جميعها جيدة وليست جميعها سلبية، لكن مفهوم التريند حاليًا يوجد به الكثير من الأمور السيئة

واضافت : «أكتر حاجة كانت تريند ومتصحش كان عامل الكشري، وأكتر تريند فرحني كان مسلسل (القاتل الذي أحبني) مع هاني رمزي».

وأشارت الفنانة سهير رمزي  إلى أنها لا ترفض تمثيل أم في أدوار فنية لنجوم رجال، قائلة: «معنديش عقدة في تمثيل أمهات نجوم، ولكن في ناس مينفعش أكون مامتها زي أي نجم مفيش شبه بيني وبينه قوي».

وعبرت الفنانة سهير رمزي عن موافقتها تجسيد دور أم للنجم كريم عبدالعزيز في عمل فني مشترك، قائلة: «موافقة أجسد دور أم كريم عبدالعزيز وغيره، ودول ولادي وكل سن له حلاوته وده واقع وحقيقة».


الزواج من عمر الشريف
أكدت النجمة سهير رمزي عدم صحة ما يشاع عن زواجها بالنجم الراحل عمر الشريف، قائلة: «جوازي من عمر الشريف إشاعة، وهو من صغري كان فتى أحلامي، وكان فتى أحلام بنات كتير من جيلي، واتكبت كتير وقتها إننا إتجوزنا، لكن هو كان صديق».

وأضافت سهير رمزي: «أنا كنت من معجبي عمر الشريف، ورحبت به خلال زيارة لمنزلي هو وضيوفه وعملت حفلة في البيت واستقبلته وانتشرت الشائعات بعدها».

وكشفت سهير رمزي عن سماعها عن تدخل سوزان مبارك لمنع عرض مسلسل حبيب الروح في التلفزيون المصري، قائلة: «أنا سمعت ده، وكان المسلسل هيتعرض على القناة الأولى وكنت متفقة على كدة، وفوجئت بعدم عرض المسلسل في أول يوم رمضان وسألت المنتج المسلسل منزلش ليه قالي جت لنا أوامر منذيعش المسلسل».

وتابعت: «رد عليا إن المسلسل بيعمل انتشار للحجاب، وإني لابسة الحجاب والحجاب حلو وفي ناس هتقلدك وتمشي وراكي، ولكن معرفش ده حقيقة ولا لا واتوقف المسلسل ولم يذاع على القناة الأولى».

أكدت النجمة سهير رمزي، أن بدايتها للعمل الفني كانت من خلال موهبتها ثم جمالها وعادت بعد ذلك بتقديم أدوار كانت الكلمة العليا فيها لموهبتها،
وضافت : «بزعل من نفسي دلوقتي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله وكان طرح كتير وألوان كتير، لكن مش بزعل من النقد».

أ

وردت النجمة سهير رمزي، على رأيها من الأدوار الجريئة التي جسدتها خلال مشوارها الفني، قائلة: «لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وأنا مقتنعة بها ومكنش في جرأة زي دلوقتي».

وتابعت: «المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها كانت في حدوته الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة، ولو عندي القدرة أمسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كده وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد