موقع مصر الإخباري
حوادث

أهالى قرية كفر الشاويش بالشرقية يشيعون جنازة طفلة قتلها والدها

 

شيع أهالى قرية كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، جنازة طفلة قام والدها بإنهاء حياتها، أثناء تدخلها للدفاع عن والدتها خلال مشاجرة بينهما، إثر خلافات أسرية سابقة.

 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول طفلة 13 عامًا مقيمة كفر الشاويش التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، ووالدتها مصابة بجروح طعنية وتم تقديم الإسعافات اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أنه أثناء وقوع مشاجرة بين الزوج وزوجته علي إثر خلافات أسرية بينهما تدخلت ابنتهما المجني عليها للدفاع عن والدتها، فاستل والدها سكينًا وسدد لها طعنة لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال فيما طعن والدتها بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي فاقوس تحت تصرف النيابة، وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للزوجة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد