موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

خيري رمضان يكشف سبب عدم الرد علي مكالمه مرتضي منصور

كشف الإعلامي خيري رمضان عن سبب رفضه الرد علي مكالمة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
وقال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولم يرد عليه، معقبًا: «وفرت عليه الشتائم.. محبتش أصطدم فهو لا يعنيني شخصيًا، وإنما يعنيني بالدرجة الأولى نادي الزمالك العظيم والرياضة المصرية وسمعة بلدي».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأحد: «البعض قال إني موجه، وطالع أقول الكلام ده عشان حاجة هتحصل، لكني قلته لشعوري بحالة اختناق، حاسس بمهانة وانحدار لغة فانفجرت بأدب ولم أسئ لأحد».

وأشار إلى أن العديد من المشجعين والمنتمين لنادي الزمالك يدعمونه بعد تصريحاته أمس، معقبًا: «العديد من الزملكاوية داعمين ليا، وقالوا لي بعد حلقة إمبارح ليه تجيب شتيمة لوالدتك ولا لوالدك الله يرحمه؟».

واستطرد: «أولًا أنا مش خايف أنا في دولة قانون ودولة محترمة، عمري ما صدقت أن جهة أو دولة تقف وراء شخص، اللي عاوز يشتم يشتم واللي عنده سيديهات وملفات يروح يبلغ فيا ويحبسني».

واختتم: «أنا قلت كلمة حق من أجل مصر والأجيال الجديدة التي يجب أن يعف لسانها، مصر راقية وصاحبة تاريخ، وأنا من المتفائلين أنه حتى لو ساد الخطأ وانتشر وعلا صوته، فالدولة العظيمة كمصر تستطيع أن تصلح أحوالها والأخطاء التي تراها».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد