موقع مصر الإخباري
فن

سارة أبي كنعان عن قبلتها مع نيقولا معوض في “الثمن”: كانت ضرورية لخدمة الأحداث

علقت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان على الجدل الذي أثاره مشهد القبلة بينها وبين الفنان نيقولا معوض، في الحلقة الـ27 من مسلسل “الثمن”.

وقالت سارة أبي كنعان في تصريحات لبرنامج “عرب وود”: “كنا مضطرين لمشهد القبلة في هذا التوقيت من العمل، لأنه يخدم تصاعد الأحداث من بداية المسلسل والأحداث المقبلة، وبدون هذا المشهد القصص القادمة لن تخرج بالشكل المطلوب”.

مسلسل الثمن

وأضافت: “المشهد جاء بطريقة عفوية، وسعيدة بالناس الذين حاربوا لعمل المشهد، وردود الفعل كانت إيجابية”.

من جانبه، رد نيقول معوض على الجدل حول مشهد القبلة خلال تصريحات لبرنامج MBCTrending قال فيها: “مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه”.

سارة أبي كنعان

وتابع: “بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جريء كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر، لكن مثل هذه المشاهد كنا نراها في الأفلام في الماضي وطالما ما حدث مهم ولا بد أن يكون في السياق الدرامي وسينتج عنه أحداث بعد ذلك كان مهما أن تكون “القبلة” موجودة في الدراما”.

سارة أبي كنعان

يذكر أن مسلسل “الثمن” دخل خلال الأيام الماضية قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد