موقع مصر الإخباري
فن

هيفاء وهبي تستجيب لتحدي إعلامي سوري وترسل مفاجأة لضحايا الزلزال في سوريا

 

استجابت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لنداء استغاثة أطلقه الإعلامي السوري ماجد العجلاني، مطالبا إياها بالتبرع بنحو 500 علبة حليب لأطفال سوريا بعد الزلزال الذي ضرب أنحاء منها.

ونشر ماجد العجلاني مقطع فيديو لوصول علب الحليب إلى سوريا والمفاجأة ان هيفاء وهبي ضاعفت الكمية لتصل إلى 100 علبة حليب للأطفال من متضرري زلزال سوريا.

وكان الإعلامي ماجد العجلاني قد أطلق تحد جديد يطلب من خلاله ساعدة متضرري الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وكان أول اختياراته هيفاء وهبي، مشيرا إلى أنه قابلها مرتين في حياته وسمع منها كلاما جميلا عن الشعب السوري.

وطلب الإعلامي السوري من هيفاء وهبي المساعدة في تأمين 500 علبة حليب للأطفال من جهتها استجابت هيفاء وهبي لهذا التحدي وأعلنت عن استعدادها للمساعدة.

وشاركت هيفاء وهبي مقطع الفيديو عبر خاصية القصص المصورة في انستجرام ، وكتبت: “أنا قلبي لكم وتحت أمركم”.

يذكر أن هيفاء وهبي انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير فيلمها “رمسيس باريس”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وطرحت شركة “AKA” للمنتجين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، البوستر التشويقى الأول لفيلم “رمسيس باريس” للنجمة هيفاء وهبي تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد