موقع مصر الإخباري
فن

بعد اصابتها بنزلة برد . . شيماء سيف تدعو ليسرا بالشفاء

دعت الفنانة شيماء سيف للفنانة الكبيرة يسرا، بالشفاء بعد تعرضها لوعكة صحية

ونشرت شيماء سيف صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها:”سلامة قلبك يا حتة من قلبي إنشاء الله يارب تخفي وتبقي زي الفل، بحبك أوي”.
ومن جانبه طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، محبي يسرا، على حالتها الصحية، مؤكداً أنها تعاني من دور برد ليس أكثر.
واكدت يسرا ماقله زكي وانها مصابه بنزلة برد شديده اقعدتها في المنزل
وشاركت شيماء سيف، الفنانة يسرا في مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي عُرض رمضان الماضي 2022، بطولة النجوم يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة “العدل جروب”.
وبينما شاركت يسرا مؤخرًا في العرض المسرحي “تقدر”، الذي انطلق عرضه يومي 7 و 8 يناير الماضي في إطار مبادرة إحياء المسرح المدرسي التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة وقنوات مدرستنا، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك في العرض عدد من الفنانين، بينهم يسرا وكارول سماحة وحنان مطاوع وأكرم حسني ومحمد فراج، أسماء أبو اليزيد ومحمد الشرنوبي ، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق. ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد