موقع مصر الإخباري
فن

رانيا يوسف للعرافه : نادمة علي زيجاتي الماضيه واخشي الوحده

تحدثت الفنانه رانيا يوسف عن زيجاتها وقالت انها نادمة علي زيجاتها الماضيه

وضافت : «فيه زمايل فشلوا في 7 زيجات، وزواجي في المرتين الثانية والثالثة، كان خلفهما أسباب شخصية، وحرصا على الدين والمجتمع وعدم البقاء وحيدة».

وأوضحت خلال لقائها بالإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «العرافة وشيخ الحارة» عبر شاشة «النهار»، مساء الخميس، أنها باتت لا تأبه بالمجتمع؛ نظرًا لأنها وجدت نفسها وحيدة في الأزمات.

واستكملت: «في إحدى زيجاتي لم أستطع التحري عنه في 2011، وكنت وحيدة ومنفصلة حديثا، ومكنتش لاقية حد يحميني، وتفاجأت بعد ذلك بأزمات عديدة».

وذكرت أنها لا تبحث عن الزوج الثري، قائلة: «زوجي الأول محمد مختار ليس غنيا، ولكنه مستور، وأنا لو عاوزة أتجوز واحد غني ممكن أتجوز في ربع ساعة أغنى واحد في الوطن العربي؛ لكن أنا مش بتاعة فلوس».

وأضافت أنها «تنخدع» في الأزواج، موضحة: «في الأول بيبقى فرفوش ولذيذ وعاوز يخرج ويسافر، ثم بعد الجواز يتغيروا، كأن الجواز ده عمل.. وأنا للأسف بحس ومش بفكر، وبدفع ثمن التجارب».

وأكدت أنها أقلعت تماما عن الزواج؛ نظرًا لأنه يحتاج الكثير من التعقل؛ عكس شخصيتها.
وقالت :«حدثت مشكلات مع طليقي محمد مختار ولم أجد شخصا يحميني، وزوجي الثاني كان عنده 3 بطاقات شخصية».

وتابعت: «عرفت مين اللي حط الحشيش في عربيتي بس معرفتش أثبت، والناس كانت عارفة إني بريئة وده يكفيني، لما تزوجت للمرة الثانية كنت شايفاه ولد كويس أوي».


تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن توتر العلاقة بينها والفنانة الكبيرة نادية الجندي، موضحةً: «في دايما حرب من تحت لتحت، وفي حاجات من تحت، في ناس بتحارب بذكاء، أنا معنديش الذكاء ده، لأني لما بحارب حد بيبقى في وشه وقدام الناس ومباشر وفي العلن».
وقالت : «معنديش لف ودوران، أنا مش بحارب نادية الجندي، هي بعيدة عني خالص، مش هاخد أدوارها، هي محتاجة تاخد أدواري لأننا مش في سن بعض».

وتابعت: «الموضوع مش قصة أدوار على قد ما هي حاجات شخصية، لما كنت متزوجة من المنتج محمد مختار، كانت هناك صراعات على المستوى الإنساني وفي حياتي، لم تكن عادلة بها ولم تكن عادلة فيما يتعلق ببناتي، وهي ليست مقياسا للنجومية بالنسبة لي».

واستطردت رانيا يوسف: «أول فيلم عملته كان بفلوسها، عملت أفلاما كثيرة بفلوسها، أحترم فيها إصرارها، لكن النجومية بتتعمل بحاجات كتير مش شرط تبقى موهوب عشان تبقى نجم، ممكن تبقى نجم وأنت مش موهوب، مش هبقى زيها لحاجات كتير، منها إني مش معايا فلوس أنتج لنفسي، ولو معايا مش هنتج لنفسي».
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس علاقتها ببناتها، مؤكدة أن بناتها مرهقين بسبب انفصالها عن زوجها.

وقالت : «الكلام بيني وبين طليقي بسيط حاليًا، وعلاقته مع بناته تحسنت نوعًا ما، وكنت أتمنى تكون أفضل».

وأردفت: «اللي تعبانين بناتي، لأني كنت متوقعة إن الحياة هتكون متحضرة أحسن على الشأن النفسي والمادي».

واستطردت: «دموعي نشفت من كتر اللي بشوفه في حياتي، لكن خلاص اتعودت على المشاكل، واعتدت على أن أكون قوية وإني أواجه علشان بناتي».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد