موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

أول ميدالية برونزية بسلاح المبارزة للبعثة المصرية فى اولمبياد باريس 2024

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللاعب محمد السيد لاعب المنتخب الوطني لسلاح المبارزة، واللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحاد المصري للسلاح، بتحقيق أول ميدالية برونزية أوليمبية لمصر في أولمبياد باريس.

وأعرب الوزير عن فخره واعتزازه ببطل السلاح المصري، وبالمستوي الفني الذي ظهر به خلال الأوليمبياد، وكلل خلال الفترة الماضية بفضل المنظومة الرياضية المصرية الناجحة.

وطالب الوزير الجماهير المصرية بمؤازرة الأبطال في أوليمبياد باريس، لافتاً إلي احتياجهم إلى الدعم المعنوي والمؤازرة المستمرة.

مباراة الميدالية البرونزية

وتمكن محمد السيد من الفوز في مباراة الميدالية البرونزية على حساب نظيره بطل المجر بنتيجة 8-7 ليحصد بذلك المركز الثالث ويقتنص أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس 2024.

افتتح محمد السيد مشواره بالبطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7 قبل أن يفوز على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10.

وفي مباراة ربع النهائي، فاز السيد على نظيره بطل بلجيكا باللمسة الذهبية بنتيجة 9-8 قبل أن يخسر من بطل فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 15-9 ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويفوز بها على حساب بطل المجر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد