موقع مصر الإخباري
فن

نيللي كريم تكشف علاقتها بأبنائها ورأيها في تمثيل زوجها

كشفت الفنانه نيللي كريم اسرار جديده عنن حياتها الشخصيه وعلاقتها بأبنائها ورايها في دخول زوجها مجال التمثيل
قالت كريم خلال لقائها ببرنامج «أنا والقناع»، عبر قناة «الحياة»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، أنها طلبت من ابنتها العمل في سن صغير،
واوضحت : «لازم يعرفوا من سن صغير إن الفلوس مش بالسهل بتتجاب، ولو في الصيف بدل ما يقعدوا على التليفونات يعملوا حاجة مش مفيدة، ليه مش يعملوا حاجة مفيدة ويحسوا بالتعب».

وأوضحت كريم، أن أي مشاعر لو لم تكن صادقة لا تتأثر بها، مؤكدة أن الإحساس الحقيقي يتأثر به الجمهور، متابعة: أن هناك أعمالا أرهقتها جدا، إذ إن مسلسل «ذات» استغرق وقتًا كبيرًا في التصوير، مردفة: «عايشة معايا كتير».

وتابعت: «بحب المخرج يبقى مسيطر، وديما بشتغل مع مخرجين أقوياء»،
وعن زوجها هشام عاشور ومشاركته في مسلسلها الرمضاني «عملة نادرة» هذا العام، قالت: «ممثل كويس بس معندوش خبرة كبيرة لسه بحكم الأعمال، ديما بتاخدي الخبرة من كتر الأعمال اللي بتعمليها».
عبرت الفنانة نيللي كريم، عن حبها للفنانة شيماء سيف، قائلة: «قلبها حلو وبيضحك للدنيا، وبشوشة، وكلنا محتاجين ضحك وطاقة حلوة».

قالت الفنانة نيللي كريم إنها تضطر إلى ارتداء القناع في أوقات معينة، ولكنها تفضل عدم ارتدائه،
واوضحت أنها ترتدى قناع الصمت عندما تضطر لذلك، معلقة: «بحب أكون مع نفسي، وإنك تستحمل وتفضل صامت ومكمل دي قوة».

وأضافت أنها تشعر بحساسية كبيرة تجاه أي شيء يخص أسرتها، موضحة أنها تزوجت في الـ17 من عمرها، معللة: «كنت بدور على الاستقرار والأمان بعد وفاة والدي».

وأوضحت: «كنت عايشة فترة كبيرة بره مصر، ورجعت كنت بدرس ثانوية عامة ومكنش لي أصحاب، وأنا أساسًا من الإسكندرية، ولما رحت القاهرة بحس بعالم تاني ودوشة، حاسة بتنقلات كتيرة في فترة قصيرة وأكيد أثر علي».

وتابعت «نيللي»: «مامتي كانت قاعدة معايا في البيت وكلنا بنقول لها يا ماما، وابني كان فاهم إني أخته ودي مامته»، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد معه كتالوج للتعامل مع الرجل، معقبة: «لو موجود هيتحط في المتحف، ومحدش معاه الكتالوج بتاعي»

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد