موقع مصر الإخباري
فن

“وتش ات” تعلن اكثر 10 مسلسلات مشاهده في اليوم الاول لشهر رمضان

كشفت تطبيق ووتش إت اكقثر المسلسلات مشاهده في اليوم الاول لشهر رمضان علي منصتها
وقالت تصدر مسلسل “الكبير أوي” للنجم أحمد مكي قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في اليوم الأول من شهر رمضان، وأظهرت تفضيلات الجمهور انضمام 3 مسلسلات كوميدية أخرى للقائمة بجانب الكبير أوي.
وجاء في المركز الثاني مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف ثم “جعفر العمدة” لمحمد رمضان في المركز الثالث.
وجاء مسلسل كشف مستعجل الكوميدي لمصطفى خاطر و محمد عبد الرحمن في المركز الرابع، ثم جاء خامسا مسلسل الكتيبة 101 لآسر ياسين وعمرو يوسف، ثم مسلسل “ضرب نار” لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في المركز السادس.
واحتل المركز السابع في القائمة مسلسل” 1000 حمد لله على السلامة” الكوميدي للفنانة يسرا، وحل ثامنا مسلسل “الصفارة” الكوميدي لأحمد أمين، ثم مسلسل “الإمام” لخالد النبوي في المركز التاسع، والذي يروي قصة الإمام الشافعي، وحل عاشرا في القائمة مسلسل “سوق الكانتو” لأمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب.
يعد تطبيق ووتش إت منصة بث فيديو رقمي مملوكة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أُنشئت في عام 2019 تزامناً مع شهر رمضان عام 1440 هجرياً، وتمّ إنشاء المنصة لعرض الأعمال الفنية المصرية الكلاسيكية والأفلام ومسلسلات رمضان.
تعرض المسلسلات أيضا على قنوات الشركة المتحدة وبعض القنوات المصرية والعربية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد