موقع مصر الإخباري
فن

شاهد :احداث مثيره في الحلقه العاشره من مسلسل الاجهر .. ميدا يقتل ابوه

تشهد الحلقة 10 من مسلسل الأجهر، بطولة النجم عمرو سعد، المقرر عرضها غدًا السبت، العديد من الأحداث

تبدءًا الاحداث بمواجهة بين شريف بك -محمود قابيل- وباهي -احمد مجدي- بسبب تصرفاته مع ادهم الحوت والاستيلاء على أمواله الأمر الذي يهدد مستقبل شركته في السوق.
يتواجد عمرو سعد في كينيا مع صديقه ويشي، ويحاولان العودة لمصر لاكتشاف سارق الفلوس والمتورط في فشل العملية الخاصة بالتنقيب عن الذهب في كينيا.

تثبت براءة جميلة -ناهد السباعي- شقيقة الأجهر من سرقة مجوهرات السيدة التي كانت تعمل بمنزلها، وتتسلم ايصالات الأمانة التي وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة، لكنها ترفض العودة مرة أخرى للعمل معها.

يذهب شريف بك للمعلم عصران -عمرو عبدالجليل- ويحذره من التصرف من نفسه فيما بعد، ليخبره أن سرقة أموال ادهم الحوت كانت بتوجيه من نجله باهي، ويخبره أن شغل الخطف والبلطجة يجب أن ينساه تماما، لان تصرفاته سوف تكسر هيبته، وقال شريف لعصران إنه أنهى كل الأعمال التي تجمعهما معا، وأكد له أن ينسى التعاون مع باهي، ليهدده عصران بكشف سر ابنه يوسف الأجهر.

تقنع نهلة سلامة زوجة السعداوي ابنها ميدا بقتل والده وتنفيذ أوامر عصران، وتضع لزوجها السم في الأكل وتطلب منه أن يقوم بتوصيله له.

يعود يوسف الأجهر إلى القاهرة ليكتشف قتل حسن حلبوش، ليتوعد الأجهر بالانتقام من الشخص الذي قام بقتل صديق عمر معلمه السعداوي.

وتواجه نهلة الأجهر، وينفعل عليها مما يخيفها منه، حينما تسأله عن شغله وما إذا كان له يد في قتل حسن أم لا.

يذهب ميدا ومعه الأكل المسموم لزيارة والده السعداوي، ويتناول الأخير من الأكل، ليقول لابنه لو صفيت انا ملكت الدنيا ولو لأ انا مسامحك.

يواجه يوسف الأجهر أدهم الحوت ويطلب منه تمويله والاستمرار في الاتفاق بينهما، وأنه مستمر في عملية التنقيب عن الذهب في كينيا، ويذهب الأجهر لعصران لمحاولة إنقاذ صديقه شتا، ليخبره عصران بأنه يريد العمل معه.

يتعرض السعداوي لآلام شديدة بسبب السم الذي تناوله في الطعام.
شاهد الحلقه :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد