موقع مصر الإخباري
فن

محمد لطفي: الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش ..

 

أوصح الفنان محمد لطفي أنه يحب الجمال الطبيعي الذي لا يعتمد على وضع أي مساحيق أو مكياج، مثلما يحدث هذه الأيام مع العديد من الفتيات.

محمد لطفي برنامج حبر سري

وأضاف لطفي في حواره ببرنامج حبر سري، أن رفضه للمكياج الزائد لا يعنى أنه سلفي، وتابع حديثه قائلا “مش حقيقي أني بمنع مراتي تحط مكياج.. والمفروض المكياج في الحدود المعقولة.. وده مبني على رؤية سلمية”.

وأكمل:”المكياج بيخفي الجمال الحقيقي ونضارة الوجه اللي ربنا خلقها.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش”.

محمد لطفي: ويجز له مستقبل كبير في التمثيل

أشاد الفنان محمد لطفي، مطرب الراب ويجز، وذلك خلال حلوله ضيفا ببرنامج حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

محمد لطفي يشيد بويجز

وقال محد لطفي في حديثه بالبرنامج، أن أداء مطرب الراب ويجز التمثيلي جيد، لافتا إلى أنه سيكون له مستقبل في التمثيل حال تركيزه في هذا المجال.

وتابع لطفي قائلا: “مثلت في مسلسل بيمبو وويجز عنده قبول وموهوب أنه يبقى ممثل وأدائه التمثيلي كويس وكان عامل شخصية..ويجز كميتيه حلوة مع الناس وأنا كان دوري شرير ووشه جميل زي بتوع زمان، وهيبقى له مستقبل كبير في التمثيل، وهو لذيذ في الغناء”.

السبكي واكل فلوس على حد

تحدث الفنان محمد لطفي عن فيلم سمير أبو النيل، للفنان أحمد مكي، الذي عرض منذ عدة أعوام في السينمات.

محمد لطفي حبر سري

وقال لطفي في حديثه ببرنامج حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إن فيلم سمير أبو النيل حقق نجاحًا، لكن ليس كالمعتاد لأفلام مكي، لافتا إلى أن ذلك أمر طبيعي ووارد فى عالم السينما.

وأكمل محمد لطفى حديثه وقال بكوميدية: “تلاقي الحاج محمد السبكى واكل فلوس على حد عشان كدا ربنا موفقوش للنجاح”.

يشار إلى أن فيلم سمير أبو النيل من بطولة الفنان أحمد مكي، مع محمد لطفي، والراحل حسين الإمام، من إخراج عمرو عرفة.

من ناحية أخرى يعرض حاليا لمحمد لطفي في سباق مسلسلات رمضان 2023 مسلسل “عمله نادرة” مع الفنانة نيللي كريم، ومسلسل “رمضان كريم ٢”، بجانب المشاركة في مسلسل “كشف مستعجل”.

مشهد اغتصاب هيفاء وهبي بسبب السبكي

كشف الفنان محمد لطفي، عن تأييده التصريحات التي أدلى بها الفنان يوسف الشريف، والخاصة برفض التلامس نهائيا مع الفنانات.

محمد لطفي حبر سري

وقال لطفي أثناء حواره ببرنامج حبر سري: “هو حر يقول اللي هو عايزه وهو عنده حق، ويقدر يقرر هيعمل إيه ويمثل إزاي، ومحدش يهاجمه.. وأنا بقى باشتغل وليا فلسفة تانية، ومش بحب الحتة دي”.

وتابع محمد لطفي، عن مشهد اغتصاب الفنانة هيفاء وهبي في أحداث فيلم حلاوة روح: “كنت بمثل مشهد اغتصاب هيفاء وهبي وده تمثيل ومحمد السبكي كان السبب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد