موقع مصر الإخباري
فن

هيفاء وهبي تتصدر افيش فيلم العيد “باريس رمسيس “

تصدرت هيفاء وهبي الأفيش الرسمي لفيلم عيد الفطر “رمسيس باريس” وظهر معها محمد سلام، ومحمد ثروت وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ.

اطلق القائمون على الفيلم عمليات الدعاية مع اقتراب انطلاق العرض في موسم العيد.

وطرحت الشركة المنتجة خلال الأسابيع الماضية الأفيش الأول للفيلم، بالإضافة لطرح البرومو الأول الذي كشف عن طبيعة الأحداث التي تدور معظمها في العاصمة الفرنسية باريس ويغلب عليها الطابع الكوميدي.

ومن المقرر أن تطرح الشركة برومو رسمي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم “رمسيس باريس”، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفي خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

كما أن العمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج شركة AKA، وأحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة كثيرا من الأحداث والمفاجآت.

ويأتي ذلك وسط مواقف كوميدية تعتمد على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد