موقع مصر الإخباري
فن

مصطفي كامل يكشف حجم الفساد في نقابه الموسيقيين ورايه في ويجز

كشف المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن حجم الفساد الموجود داخل النقابه ودوره في ازمه الفنانه شيرين عبد الوهاب الاخيره ورايه في مؤدي الراب ويجز

وقال : إنه طهّر النقابة من الفساد في عهد النقيب السابق هانى شاكر

وأضاف «كامل»، خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، مساء الخميس: «كنست النقابة من الفساد وجميع المدانيين تم إحالتهم للتحقيق
وقال ان التحقيقات استمرت لمدة أكثر من شهرين، وشكلنا مجلس تأديب وعملنا التوصية لعضو مجلس بإيقافه لمدة سنة وتحويل الملف للأموال العام، بالإضافة لوقف الموظفين المدانيين».

وتابع: «الفنان هاني شاكر هيُسال على النقابة، وهيحاسب أمام الله.. لم يكن يعرف ما كان يحدث فيها ولا يصح أن أخوض في صديقي الفنان ولا يصح أن أوجه الإساءة إليه».
ازمه شيرين
قال الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن النقابة تدخلت في أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، لكنه لم يكن يعرف أسباب المشكلة.

وأضاف «كامل»: «من أكثر من شهر ونصف وأنا منقطع عن معرفة أخبار شيرين»، رافضًا الإفصاح أو التدخل فيما سمّاه «الأسرار العائلية» لشيرين.

ووجّه «كامل» رسالة للمطربة قائلا: «انتي حاجة كبيرة جدًا ممكن تكوني رمز كبير لمصر، لكن ما حدث عطلك بشكل كبير. ربنا يعيدك لفنك والطريق الصحيح».
أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن مطرب الراب ويجز ووكيل أعماله تواصلا معه بشكل شخصي خارج النقابة، منوهًا بأن وكيل أعماله شخص محترم جدًا، وكان مُحرجا ولا يريد التحدث.

ووجه مصطفى كامل، ، رسالة لويجز قائلا: “أنا باقوله حقك عليا لو أنت زعلان مني، وهو شخص محترم وبيتكسف جدًا، وطلب الحضور لمنزلي وجلست معه مثلما فعلت مع باقي الفنانين”.

وأوضح أن ويجز تحدث معه عن المعاملة السيئة التي كان يُعامل بها من قبل مجلس النقابة الماضي،
واضاف : “المعاملة مع الأداء الصوتي ومطربي المهرجانات كانت سيئة وبها ابتزاز وضغوط من قبل أعضاء النقابة الماضيين.. ويجز تعرض للابتزاز لما يشبه الإهانات”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد