موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : محمد فؤاد لحلمي بكر :أنت مين علشان توجهني

هاجم الفنان محمد فؤاد، الملحن الكبير حلمي بكر بعد تصريحه حول اغنية الحفله «بكره تعيّط وبعت نفسك بالرخيص»

استنكر فؤاد التصريح قائلا: «لا أحد يتجرأ ويعدي حدوده معايا.. أنت مين علشان توجهني».

وأضاف خلال لقائه بالإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة» المذاع عبر شاشتي «المحور والنهار»، مساء اليوم الجمعة، أن الأغاني التي يصدرها تكون للجمهور؛ وله الحق في الإعجاب بها أو رفضها، ذاكرًا أن أغنية «الحفلة» صنعت على أيدي شباب، وكانت خالية من أي تجاوز أو تجريح.

 

ورفض اعتبار أغنية «الحفلة» غلطة، مستكملا: «أنا مبعملش حاجة غلط.. أنا مديت إيدي لشباب كان بيغني كلمات غلط، وكانوا ناجحين ومكسرين الدنيا.. وأنا وجهتهم لطريق سليم».

وعن عمر كمال، ذكر: «يأتي الاستديو عندي وهو طفل.. كأنه ابني.. وخريج شرعي من مدرسة محمد فؤاد، وصوته حلو وبيستطيع الانتقاء».

رد الفنان محمد فؤاد، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حيث قالت: عمر كمال أنجح منك في اليوتيوب؟، ليرد محمد فؤاد قائلًا: “عمر كمال أنجح مني بكتير طبعًا”.

وأضاف “فؤاد”، أنه لا يهتم بمقاييس السوشيال ميديا كثيرًا،  مضيفًا:” عمر كمال جواه فنان كويس.. وجواه مدرسة محمد فؤاد”.

وواصل:” “عمر كمال طلع من مدرستي.. وأنجح مني بكتير، ودائمًا أنصحه للأفضل “.

استنكر التصريحات التى قالها الفنان محمد هنيدى حول الغيرة التى وجدها من فؤاد عقب نجاح “هنيدي” بعد فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

وأضاف “فؤاد” :” أنا كنت بكتب الافيهات بإيدى عشان يضحك الناس.. أنا مش بغير من حد، ولا يوجد ما أغير منه..واللي يغير من صحابه عنده نقص.. الموضوع كرهني في إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة من الكراهية ولقيت حروب نجوم، لمين اللي يتم الإنتاج ليه، وغيره.. مقدرش أهاجم هنيدي”.

وواصل قائلًا:”أنا أغير منك انت يا هنيدى.. عيب إتقى الله ده انت هتتسئل قدام ربنا على كل ده.. أنا كنت بصحيه من النوم عشان التصوير، وهنيدى عرف الالتزام لما أنا زعلت منه عشان يلتزم”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد