موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : محمد رمضان يكشف تفاصيل جديده في حياته المهنيه ودور عمر الشريف في مسيرته

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل حياته المهنية ودور عمر الشرف في حياته الفنيه ودور  الغناء في حياته وذكرياته في  عيد الفطر في الجزء الثاني   من في لقاءه مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc

أكد أن من أطلق عليه لقب نامبر وان هو الجمهور. وأضاف: «قدمت أغنية نجحت وعجبت الجمهور فكأنه شاور لي إنه عايز النوعية دي من الأغاني تاني، وبدأت أدرس نوعية المزيكا اللي تتلائم مع طبيعة صوتي، ونوعية الكلمات اللي أقولها، وأشوف أنا مستفيد إيه من تجربة الغناء».

وتابع: «اكتشفت أن شعبية المغني 10 أضغاف شعبية الممثل، والدليل على كلامي جنازتي أم كلثوم وعبدالحليم، وده يعود لأن المغني أقرب للجمهور من الممثل».

وأردف: «المغني بيوصل لناس في العربية أو الجيم أو حتى في الشاور ممكن شخص يدندن أغنية وهو بياخد شاور، فاكتشفت أن الغناء شئ عظيم، والجمهور هو الذي قال لي أنا حبيتك في ده، والأغنية ارتبطت مع الجمهور في مناسبات عديدة».

وتابع الفنان محمد رمضان، أنه الحركات البسيطة التي أقوم بها في الأغاني هي سر نجاحي على مستوى الغناء، لأن الجمهور لا يجد صعوبة.

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل أغنيته الجديدة حيث أكد أنه سيغني مع أغلى مغني في العالم قريبًا.

وأضاف : «الشهر القادم سأغني مع أغلى مغني في العالم، أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودي أول أغنية هيعملها مع مطرب عربي، وهو شايف أن محمد رمضان مكسب في الشرق الأوسط وانا شايفه مكسب في العالم كله».

وتابع: «أنا على خطى عالمية لكن من طريق أقصر وأسرع والمزيكا في حد ذاتها لغة، فأنا بغني عربي مع المطربين الأجانب الذين أقدم معهم أغاني».

واردف: «الشعب المغربي عظيم، وأنا بتشرف بصداقة جلالة الملك وهو رجل فنان وإنسان وشخص بسيط للغاية وعملت أول حفلة هناك وحضرها عدد كبير من الجمهور»

وتابع الفنان محمد رمضان، أنه عملت اول حفلة في المغرب وحضرها ما يقرب من 350 الف شخص، إضافة إلى أن أول حفلة قمت بعملها حضرها150 الف شخص.

 

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل حياته في العيد وهو طفل، حيث أكد أنه كان يجمع العيدية من أهله وكانت تصل إلى 25 جنيه.

وأضاف :«اللي كان بيديني العيدية أبويا وأمي عمتي رحمة الله عليها وخالي، وكان وقتها أبويا بيديني 10 جنيه وأمي 5 جنيه وعمتي 5 جنيه، وكنت بجمع من العيلة حوالي 25 جنيه».

وتابع:«كنت بروح اتفرج على فيلم العيد، وكان ذوقي غريب في السينما، وافتكر إن الناس كانت بتجمع على أفلام وأنا أدخل فيلم أجنبي آخر».

وأردف: «كونت ثقافتي السينمائية من أبويا وأمي، أبويا كان بيحب السينما جدًا وكان مثقفًا ويقرأ الجرائد، وورثت منه حب الفرجة على أفلام مثل باب الحديد وبداية ونهاية».

كشف الفنان محمد رمضان دور الفنان العالمي الراحل عمر الشريف حيث أكد انه طوق نجاة في مسيرته.

وأضاف :«لن أنسى رحمة الله عليه عمر الشريف، وكانت مديرة أعماله إيناس بكر سألتني: «هل تريد الاستمرار في المجال الفني بإسم محمد رمضان؟»، قولت لها: «بالتأكيد»، وقال لها عمر الشريف ده أحلى اسم، ومحمد ده أكتر اسم موجود في مصر، ورمضان أكتر شهر متحسيش بيه، محمد رمضان ده اسم مصري».

وتابع: «أنا مثلت مع عمر الشريف 2007 قبل ما يعمل فيلم حسنو مرقص بسنتين، وهو رجل عظيم وكان أبويا الروحى، وفى المرحلة دى كان بمثابة طوق نجاة اتحدف ليا وأنا بغرق في بحر اليأس، ومكنتش بشتغل ومفيش دلالة بتقول إنى ممكن أكمل وأنجح، وطلع النجم العالمى يقول أنا اخترته يكمل مسيرتى، وكلامه لم يفيدنى على مستوى الشغل، ولكن إدانى قوة وحسسنى إنى ماشى صح«.

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل حياته الشخصية والفنية، حيث اكد أنه عندما كان طفلًا لم يكن متمرس في الخناقات وأخوه في الرضاعة كان شخصاً مسيحياً يدعى روماني جرجس.

وقال:  كنت بخرج مع صحابي في السينما، وكنا بنمتشى على الكورنيش، ونعمل مقالب في الناس».

وتابع:«كنت عايز أمثل من وأنا صغير، وكنت بعمل مقالب تمثيلية مع صحابي، وذات مرة عملت إني شخص غلبان وظالمه أخوه لدرجة إن صاحب الكافيه وقتها تعاطف معايا».

واردف:«عمري ما كنت بتاع خناقات وأنا صغير لكن أفتكر موقف إني كنت مع ولاد خالي، ولعبت مع ناس معرفهاش وحدثت مشاجرة وضربت شخص وجري، والشخص جري جاب أصحابه من منطقته، ووجدت المنطقة كاملة حضرت عندي، ولما دخلوا على رفعت إيدي، وقولت لهم أنا هقولكم كلمة واحدة :» أنا صايم«، وفي الموقف ده أدركت إني هبقى ممثل، فحسيت إني عندي قوة غير عادية في إني أقنع الناس بشئ مش حقيقي».

واستطرد: «روماني جرجس أخويا في الرضاعة شخص مسيحي، فأنا تربيت في شارع كان فيه ترابط، وعمر ما كان فيه فرق ما بين مسلم ومسيحي».

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد