موقع مصر الإخباري
رياضة

موسيماني يخطط للرحيل عن تدريب الأهلي السعودي

أفادت تقارير سعودية، اليوم الثلاثاء، عن وجود خلافات بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة، مع مجلس إدارة النادي السعودي بسبب أداء الفريق الفترة الأخيرة على الرغم من النتائج الجيدة.

وذكرت تقارير سعودية أن موسيماني أخبر مجلس إدارة الأهلي السعودي، بأنه غير راضٍ عن اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الماضية، الأمر الذي لم ينل إعجاب مسئولي الفريق السعودي، الذين أخبروا المدرب الجنوب إفريقي بأن شكل وأداء الفريق غير جيد على الرغم من النتائج الجيدة التي يقدمها.

وأشارت التقارير إلى أن موسيماني أخبر مسئولي الأهلي بأن الأهم من الأداء هو تحقيق نتائج إيجابية والصعود إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل، وبهذه الأزمة دخلت العلاقات بين موسيماني وإدارة أهلي جدة إلى طريق مسدود.

ويتصدر الأهلي السعودي جدول ترتيب دوري يلو برصيد 62 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق الأخدود صاحب الوصافة، ويتبقى له 3 نقاط فقط من أجل ضمان التأهل رسمياً لـ دوري روشن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد