موقع مصر الإخباري
أخبار

الوادي الجديد تستعد لامتحانات الثانويه العامه والمرحله الثانيه ل “حياة كريمه “

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
رأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
واكد الاجتماع على الاستعداد والجاهزية لامتحانات الثانوية العامة وتكثيف المراجعات الإلكترونية لطلاب المناطق النائية بالمحافظة، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور.
كماقرر سرعة إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانتقال العاملين بالجهات الحكومية المختلفة إلى العاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية شهر يونيو القادم، وتسليم المباني الإدارية داخل مدينة الخارجة.
كما قرر حصر وتحديد احتياجات قرى المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” من الوحدات الخدمية والحكومية؛ استعدادًا لانطلاق المرحلة خلال الفترة المقبلة.
ووافق علي استمرار مبادرات توفير الأسماك الطازجة والسلع التموينية بأسعار مخفضة بكافة مراكز المحافظة؛ للحد من ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.
وقرر إدراج منطقة أبو طرطور ضمن الوحدات القروية التابعة لمركز الخارجة.
كما كلف قطاع الري بالإنتهاء من تركيب العدادات الكودية للآبار الزراعية والبدء بالمشروعات الزراعية الكبرى وذات الاستهلاك الأعلى؛ ترشيدًا وحفاظاََ على المياه الجوفية.
وقرر المجلس إنذار أصحاب المحال التجارية غير الرخصة لتوفيق أوضاعهم، يتم بعدها فصل المرافق عن المحال غير المرخصة والتشديد على حظر زراعة الأرز داخل مراكز المحافظة، مع السماح بزراعته بمنطقة بحيرة باريس للراغبين.
حضر الاجتماع كل من حنان مجدي نائب المحافظ واللواء محمد أبو الليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المحافظة و سيد محمود سكرتير عام المحافظة وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد