موقع مصر الإخباري
رياضة

صبحي يبحث مع اتحاد الكره ترتيبات مباريات المنتحبين الاول والاوليمبي

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام؛ ترتيبات وتجهيزات المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي، قبيل سفرهما للمغرب.

وتناقش وزير الشباب والرياضة، خلال جلسته الموسعة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حول استعدادات المنتخب الأول لخوض مباراته مع منتخب غينيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، و استعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام مباراة المنتخب الأول والدورة المجمعة للمنتخب الأوليمبي بدولة المغرب.

وأشار صبحي إلي أن الوزارة تعمل علي التواصل بشكل مستمر مع مختلف الجهات المعنية في مصر أو المغرب، من إزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه منتخباتنا الوطنية سواء المنتخب الأول أو الأوليمبي.

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق لكافة المنتخبات الوطنية في كافة المنافسات القادمة، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمنتخبين بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات والنتائج المرجُوة منهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد