موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

شاهد : اول رد فعل للبنك المركزي حول ما اثير عن العشرين جنيه الجديده

علق البنك المركزي علي صوره العشرين جنيه الجديده ويظهر عليها علم قوس فزح الذي يرمز الي المثليين
ارسل البنك المركزي المصري، فيديو للاعلامي عمرو اديب بشأن الورقة المتداولة لفئة «العشرين جنيه البلاستيكية الجديدة» المقرر طرحها في عيد الأضحى.

وأضاف أن الورقة التي تظهر في فيديو البنك المركزي، ليست نفس الورقة المتداولة على مواقع الإنترنت، معقبة: «مش نفس الورقة، مفيش عليها علم الرينبو».

وكان أديب قد علق على الورقة المتداولة، خلال برنامج «الحكاية» عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين، قائلًا إن «العلامة المائية الموجودة على الـ20 جنيه قريبة الشبه من علم المثلية»، مضيفًا: «شكلها مش مريحني».

وأوضح: «اللي مضايقني أكتر إن العلامة المائية على الجامع، جايز هي دي العلامة اللي بيتم استخدامها، ماشي، بس ما تبقاش على الجامع، دي عملة بلدي، وده جامع بلدي».

وتابع: «لو كان الشكل المتداول للعشرين جنيه البلاستيكية صحيح، يا ريت نتدارك الأمر، أو على الأقل نشيل العلامة المائية من على الجامع، أو اطلع وقول إن هذا الأمر غير موجود».

وأعرب «أديب» عن تشككه في صحة الشكل المتداول للعملة البلاستيكية الجديدة، قائلًا: «عندي شك كبير فيها لأنها بإمضاء طارق عامر، أو ده إمضاء قديم، ولا الورق بينزل عادي بإمضاء قديم، أنا معرفش».
شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد