موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مرتضي منصور : سنحجز علي اموال كهربا في البنوك ..وامام عاشور ترك النادي

كشف مرتضى منصور رئيس اللجنه العليا للتعاقدات والعضويات بنادي الزمالك عن الاجراءات التي اتخذها النادي لتحصيل الغرامه الخاصه بلاعب الاهلي محمود كهرباء وموقف النادي من لاعبه السابق امام عاشور ولاعبيه يوسف اسامه نبيه وسيف فاروق جعفر
وقال إن الإدارة اتخذت بالفعل إجراءات من أجل ضمان حق النادي فيما يخص غرامة الاتحاد الدولي لكرة القدم على لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وأكد مرتضى في فيديو تم بثه عبر المركز الإعلامي للنادي: “أرسلنا خطاباً أمس للجهات المختصة، بترجمة الحكم الصادر ضد كهربا، وسيتم اتخاذ إجراءات الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك”.

و تم اخطار البنك المركزي المصري بالأمر، للحجز على أموال اللاعب لصالح الزمالك تنفيذا لحكم تغريمه 2.5 مليون دولار.

وواصل مرتضى: “البعض انتقد المجلس لعدم تحصيل الغرامة حتى الآن، لكنه لو قام اللاعب بتحويل الأموال لحساب النادي المحجوز عليه، سيحصل على المبلغ ممدوح عباس”.
ودافع عن قرار مجلس الإدارة الذي صدر سابقا بالموافقة على رحيل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق لخوض تجربة الاحتراف في ميتلاند الدنماركي.

وقال إن الزمالك عرض تعديل عقد عاشور بمقابل مادي مناسب، لكنه تمسك بالاحتراف ورفض كل العروض.

وأضاف: “هل من المفترض أن أبوس رأس إمام عاشور حتى يستمر؟!”.

واستعرض مرتضى فيديو لقائه السابق مع عاشور في يناير الماضي وقت وجود عرض ميتلاند الدنماركي وتمسك اللاعب بالاحتراف.
وقال، إنه يتعين على جماهير النادي ألا ترتبط بلاعبين رحلوا عن ناديهم وتفكر في دعم المجموعة الحالية من اللاعبين.

وأضاف أن اللاعبين الذين رحلوا عن النادي مثل مصطفى فتحي وطارق حامد وإمام عاشور، رحلوا بمحض إرادتهم.

وأوضح : “يا جماهير الزمالك، تحلوا ببعض الكرامة، ولا تلهثوا وراء لاعبين رحلوا، ولكن من يريد أن يعود للزمالك الباب مفتوح بشرط أن يقوم اللاعب بإنهاء ارتباطه مع الفريق”.

سخر مرتضى منصور من الأنباء التي تشير إلى إمكانية انتقال ثنائي الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، مستقبلاً إلى الأهلي.

وقال مرتضى: “بعض من جماهير الأهلي تتهكم وتتشفى في الزمالك بسبب رحيل الثنائي سيف جعفر ويوسف نبيه”.

وتابع: “لو أن الأمر يتعلق بانتقالهما إلى الأهلي سأخذ توك توك وأقوم بتوصيلهما بنفسي إلى النادي الأهلي”.

وتحدث عن بيراميدز الذي حصل على توقيع الثنائي حيث قال: “أقول للشيخ سالم الشامسي مالك النادي، علاقتنا جيدة بالإمارات، لا تجعل بعض من يديرون النادي يتسببون في هذا الحرج”.

وأضاف: “الأمر عجيب!.. هل لا يوجد لاعبون في مصر سوى في الزمالك؟!.. لسنا نحن من قام لاعبونا بالاعتداء على فريقك في السوبر!”.
وكان مسؤولو نادي الزمالك قد بداوا تحركات سريعة من أجل استطلاع رأي إدارة نادي ميتلاند الدنماركي، بشأن ضم لاعبه إمام عاشور.

وانتقل عاشور من الزمالك إلى ميتلاند في يناير مقابل 3 مليون دولارن في صفقة انتقال نهائي، بينما يرغب مسؤولي القلعة البيضاء في عودة اللاعب على سبيل الإعارة.

واستطلعت إدارة الزمالك رأي اللجنة الفنية بخصوص إمكانية عودة اللاعب وكذلك الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حيث جاءت الموافقة خاصة أن الأخير يرغب في إحداث بعض عمليات الإحلال والتجديد في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد