موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صراع الهبوط التهب بعد فوز الداخليه علي المقاولون وتعادل سيراميكا مع الطلائع

اشتعل صراع الهبوط في الدوري الممتاز اليوم بعد فوز الداخليه علي المقاولون بهدف وحيد وتعادل طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بدون اهداف في المباراتين التي اقيمتا في اطار الجوله32 من الدوري الممتاز
ففي مبارلااه الممقاولون العرب والداخليه : سجل اللاعب عبدالعزيز السيد الهدف الأول لفريق الداخلية في الدقيقة 17 من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك المقاولون العرب.
وبتلك النتيجة، رفع الداخلية رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 43 نقطة في المركز السادس بجدول ترتب الدوري.

وفي مباراه سيراميكا وطلائع الجيش : بدأت الخطورة في الدقيقة السادسة من جانب سيراميكا بعد تسديدة قوية من ميدو جابر ولكنها اصطدمت بدفاع طلائع الجيش
تسديدة أخرى اصطدمت بالدفاع ولتمر على يسار حارس طلائع الجيش الى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 21 أرسل الطلائع عرضية من الجانب الأيسر ولكن مرت من فوق مرمى محمد بسام إلى خارج الملعب.
وكاد أن يسجل طلائع الجيش في الدقيقة 29 بعد هجمة مرتدة وصلت إلى أحمد سمير والذي أرسل عرضية خلف دفاعات سيراميكا ولكن كريم طارق فشل في متابعتها وتمر الكرة إلى خارج الملعب.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48 تلقى صلاح محسن مهاجم سيراميكا عرضية رائعة وقابلها بضربة رأس قوية ولكنها خرجت أعلى مرمى طلائع الجيش.
وفي الدقيقة 72 أتيحت فرصة خطيرة لطلائع الجيش بعد رأسية من العربي بدر ولكن ذهبت الكرة في منتصف المرمى ليتصدى لها محمد بسام حارس سيراميكا.
وفشل الفريقان في تسجيل الأهداف طوال المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.
ويصعد سيراميكا إلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يصل طلائع الجيش إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتُبقي هذه النتيجة صراع الهبوط على أشده في الجولات المتبقية بين الداخلية وغزل المحلة وأسوان وطلائع الجيش وسيراميكا والإسماعيلي والبنك الأهلي وسموحة.

وفي مباراه انبي وفاركو : حقق فريق إنبي انتصارًا غاليًا على فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

دأت المباراة سريعة من جانب فاركو بعد محاولة هجومية في الدقيقة الثانية انتهت بتسديدة من عمرو جمال ولكن وصلت سهلة في يد حارس إنبي.
وفي الدقيقة 25 نجح أحمد أمين أوفا في تسجيل الهدف الأول لصالح إنبي بعد مراوغة مدافع فاركو ثم سدد الكرة لتذهب داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.
واستطاع فاركو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 بعد تسديدة صاروخية من كينجسلي سوكاري من على حدود منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 1-1.
وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين إنبي وفاركو بنتيجة 1-1.
وفي الدقيقة 49 نفذ عبدالله بكري ركلة حرة مباشرة بشكل رائع ولكن تصدى لها حارس إنبي ببراعة، ليُخرج الكرة إلى ركلة ركنية.
وكاد إنبي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد اختراق رائع لمنطقة الجزاء من الجانب الأيسر ولكن مرت الكرة بجوار القائم بقليل إلى خارج الملعب.
وفي الدقيقة 81 سجل أحمد أمين أوفا الهدف الثاني له ولنادي إنبي قبل أن يتم إلغاءه من حكم الراية ولكن تم احتسابه بعد ذلك عقب العودة لتقنية الفيديو والتي أكدت صحة الهدف، لتصبح النتيجة 2-1.
وانتهت المباراة بفوز ثمين لصالح إنبي على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.
وبهذه النتيجة، يرتقي إنبي إلى المركز السابع برصيد 42 نقطة ليؤمن مكانه في الدوري الممتاز، بينما يتراجع فاركو للمركز التاسع برصيد 41 نقطة بعد الخسارة الثانية على التوالي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد