موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

لمحبي القراءة.. خصم 25% على إصدرارت المركز القومي للترجمة بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو

 

أعلن المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتور كرمة سامي، عن تقديم خصم 25% على جميع إصداراته حتي يوم 18 يوليو الجاري، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى 30 يونيو.

 

وأشار المركز إلى أن أحدث إصداراته المتوفرة بمنفذ البيع هي:  تاريخ الفكر الفلسفي اللاتيني الأمريكي :بحث دائم عن الهوية” بجزئيه الأول و الثاني و الكتاب من تأليف كارلوس بيورليجي و من ترجمة علي إبراهيم منوفي.

”دماغ الأخلاق:علم النفس العصبي للأخلاق” من تحرير س.ماثيو لياو ,و من ترجمة سما طه

”فلسفة البلاغة” اي .ايه .ريتشاردز من ترجمة وتقديم شكري مجاهد، و”الصحافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 1850-1950 السياسة و التاريخ الإجتماعي و الثقافة” من تحرير أنطوني غورمان و ديدييه مونسيو و من ترجمة ربيع وهبة،

 

”مقدمة في التصوف المسيحي” من تأليف توماس ميرتون ومن ترجمة كرم عباس , “الدر المنثور في طبقات ربات الخدور:كتابة تاريخ نسوي من خلال التراجم بمصر أواخر القرن التاسع عشر ” من تأليف ماريلين بوث وترجمة سحر توفيق.

 

”تدبر الكبر:محاورات حول التقاعد و الحب و التجاعيد و الندم” من تأليف مارثا نوسباوم و سول ليفمور و من ترجمة هشام ممدوح طه.

 

،”أهل التشريع و أهل التأويل :في الحداثة و ما بعد الحداثة و المفكرين” من تأليف زيجمونت باومان و من ترجمة حجاج ابو جبر.

 

،”الأفريكانية ” من تاليف أريانا داجنينو و من ترجمة مروى ممدوح سالم ،”مقدمة في الأناجيل الثلاثة :متى ولوقا و مرقس من تاليف يوليوس فلهاوزن ومن ترجمة هاني فتحي مرسي

“داروين و نظرية التطور للنشء” من تاليف باسكال بيك و من ترجمة عاصم عبد ربه، و“قصة كوريا :فهم الكوريين و ثقافتهم ” من تأليف تشوي جون شيك و”مدرسة الحمقى: شيزوفرينيا ” من تأليف ألكسندر سوكولوف و من ترجمة محمد نصر الدين الجبالي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد