موقع مصر الإخباري
فن

تصالح محمد رمضان ونوال الزغبي علي مسرح “الموركس” بلبنان

شهد مسرح حفل توزيع جوائز الموركس دور مساء اليوم الأحد في لبنان الصلح بين الفنان محمد رمضان والفنانة اللبنانية نوال الزغبي
وعقب تكريم “رمضان” بجائزة “أفضل فنان عربي” عن مسلسل “جعفر العمدة”، قامت الفنانة نوال الزغبي بتهنئته على التكريم ليقوم “رمضان” بتوجيه الشكر لها لترد عليه “الزغبي” قائلة” بحبك أوي” ليحتضنها “رمضان” بعد خلاف بينهما خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونشب خلاف بين الفنان محمد رمضان والفنانة نوال الزغبي لأول مرة عندما حلت “الزغبي” ضيفة بأحد البرامج التليفزيونية، وبسؤالها عن رأيها في أغاني “رمضان” وعن إمكانية تعاونها معه في عمل غنائي قالت: “أنا لما أعمل دويتو أعمله مع وائل كافوري أو عمرو دياب الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل أما أمثل مع ناس كبار أو مش همثل”.
ليرد عليها “رمضان” على طريقته وقام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “أنستجرام” من أغنيته “نمبر وان” في إشارة من “رمضان” على نجاحه الساحق خلال الفترة الماضية وشعبيته الجارفة بالوطن العربي.
وحصد الفنان محمد رمضان، على جائزة أحسن ممثل عربي في “موريكس دور” المقامة في لبنان، عن دوره في مسلسل “جعفر العمدة”.

وأعرب رمضان، في بيان صحفي، عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة المهمة للعام الثاني على التوالي من الموريكس دور.

وأضاف محمد رمضان، أن موريكس دور يعد مهرجان مهم جدا، ويقام في بلد عظيمة وكبيرة ومتذوقة للفن.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، وإخراج محمد سامي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد