موقع مصر الإخباري
حوادث

نقيب كتاب مصر يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى المولد النبوي

 

.

بعث الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر  اليوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1445.
وقال الدكتور علاء عبد الهادي نقيب الكتاب  في برقية التهنئة: «يطيب لي أن أتقدم إليكم- سيادة الرئيس- بأسمى واسم أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر واعضاء النقابة على مستوى الجمهورية، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبينا الكريم، سيد الخلق أجمعين، سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم – تلك المناسبة العظيمة التي جاءت مولدًا وذكرى لاعظم شخصية ارسلها الله نورا وهداية إلى الناس أجمعين.
السيد الرئيس.. تأتى ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم لتعبر بنا إلى آفاق جديدة لمستقبل هذا الوطن، الذى حفظه الله وجعل اهله فى رباط إلى يوم القيامة،   «وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، ونتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير».
الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد