موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تطورات مثيره في ازمه امين عمر في مباراه الزمالك والمقاولون العرب

شهدت ازمه مباراه الزمالك والمقاولون العرب التي اقيمت امس تطورات جديده اليوم
نشب خلاف بين مسئولي اتحاد الكره مع لجنة الأندية، بسبب طلب إعادة المباراة بسبب وجود أخطاء تحكيمية من حكم اللقاء أمين عمر.

يؤيد حازم امام عضو المجلس مطالبة الأبيض بإعادة اللقاء طالما أن الحكم اخطأ وأعترف في البث التليفزيوني الذي تم إذاعته أنه أخطأ، يرفض عامر حسين عضو رابطة الاندية وإيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة قرار إعادة اللقاء حتى لاتكون ذريعة لكل ناد المطالبة بإعادة المباراة في حالة تعرضه للظلم التحكيمي.
أتهم عضو برابطة الاندية -رفض ذكر اسمه- لجنة الحكام بتوريط الرابطة في أمور ليس لها علاقة بها بسبب اختيار حكام ليسوا على قدر المباريات التي يقومون بإدارتها،
وقال المصدر: «الرابطة تقوم بعملها على أكمل وجه ثم يأتي حكما يرتكب اخطاء ساذجة فتتحمل المسئوولية وحدها».

وتنص المادة 98 من لائحة الماسبقات انه إذا ثبت بإعتراف الحكم خلال 48 ساعة من بداية المباراة وقوع خطأ منه في تطبيق قانون كرة القدم تلغي نتيجتها من جانت إدارة المسابقات ويتم إعادتها.
كما قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة «بيريرا»، إحالة أمين عمر، حكم المباراة إلى التحقيق
كما قررت إيقافه لأجل عير مسمى بعد الشكوى الرسمية التي تقدم بها النادي الأبيض اعتراضًا على قراراته التحكيمية التي تسببت في فقدان الفريق نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري.

استدعي «بيريرا» كلا من أمين عمر حكم اللقاء والحكم الدولي محمد عادل إلى تواجد في غرفة الـ«”var لإدارة مواجهة أمس بسبب ضربة الجزاء التي أثارت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن لمست يد مدافع المقاولون العرب.

وتواجد اليوم «أمين عمر» داخل اتحاد الكرة للخضوع إلى التحقيقات في الشكوى وعقد جلسة مع اعضاء من مجلس ادارة اتحاد الكرة لمعرفة الدوافع التي ادت به لإرتكاب اخطاء تحكيمية خلال اللقاء وفقا للشكوى التي قدمها مسئوولو الأبيض، قام الحكم بالدفاع عن جميع قراراته باللقاء.
وعلى غير العادة، اتفق خبراء التحكيم منذ نهاية مباراة الأمس بين الزمالك والمقاولون، على استحقاق الزمالك لركلة جزاء، ووجود خطأ في تطبيق القانون من أمين عمر الذي اعترف خلال البث التلفزيوني بوجود لمسة يد، وتواجد الكرة فوق جزء من خط منطقة الجزاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد