موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بايرن ميونخ يعلق على منشور نصير مزراوي نجمه المغربي المناصر لغزة

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه سيتحدث إلى لاعب الفريق نصير مزراوي، بعد منشور المدافع المغربي على “إنستجرام” الذي يظهر تعاطفه مع قطاع غزة، حسبما نشر موقع «سكاي نيوز عربية».

وكان نشر مزراوي على حسابه في “إنستجرام” الذي يتابعه أكثر من 2.4 مليون شخص، منشورا يتضمن تعليقا صوتيا جاء فيه: “اللهم أنصر إخواننا المضطهدين في فلسطين ليحققوا النصر، رحم الله الأموات وشفى الله جرحاهم”.

ووفقًا لبيان بايرن ميونخ الذي نقلته وكالة الأنباء الألمانية، أن النادي اتصل على على الفور بنصير مزراوي بعد منشوراته على انستجرام الأحد.

وأكد البيان على أن اللاعب موجود حاليًا مع منتخب المغرب، وبعد عودته سيتم إجراء محادثة شخصية مفصلة مع إدارة النادي في ميونخ.

وتابع البيان أنه بغض النظر عن ذلك فإن الجميع بما في ذلك كل موظف ولاعب يعرفون القيم التي يمثلها نادي بايرن ميونخ، وعبرنا عن ذلك علنا وبشكل لا لبس فيه من خلال منشور مباشرة بعد الهجوم الإرهابي على إسرائيل.

وأضاف البيان، أنهم قلقون على أصدقائهم في إسرائيل ويقفون معهم في الوقت نفسه يأملون في التعايش السلمي لجميع الناس في الشرق الأوسط.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد