موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

فيديو محمد صلاح لدعم غزه يتخطي حاجز50 مليون مشاهده في ساعه

تخطت رساله كابتن منتخب مصر محمد صلاح نجم فريق ليفربول، لوقف العدوان الاسرائيلي علي غزه حاجز الـ 50 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، في خلال ساعة فقط،
لاقي فيديو الرساله رواجًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.
وخلال ساعة من نشر الفيديو حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة على موقع التواصل X (تويتر سابقا).
وعلى موقع إنستجرام حقق الفيديو أكثر من 7 ملايين مشاهدة، كما حقق الفيديو أكثر من 200 ألف إعادة نشر على موقع X وكذلك فيسبوك معا، ووصل لأكثر من 3 ملايين إعجاب عبر مواقع التواصل المختلفة.

وفور نشر الفيديو تعالت تعليقات البعض بالسبب الذي دفع صلاح لاحديث، رغم عزوفه السابق عن التعليق، في حين أكد البعض الأخر أنه لا يجب المزايدة على موقف صلاح الوطني والعربي، خاصة أنه فعل في صمت، في إشارة إلى تبرعه بمبلغ كبير لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول الانجليزي، عن صمته في فيديو مصور عبر حساباته الرسمية، للتنديد بما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني في غزة، متخذا خطوة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، بعد الأحداث الأخيرة.
قال محمد صلاح في الفيديو: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

وأضاف: “يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورا”.

وأختتم قائد منتخب مصر: “أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد