موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائبة نيفين الكاتب تشيد بكلمة الرئيس السيسي: مصر رائدة فى إرساء السلام

 

أشادت الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس أمناء التحالف الوطنى للعمل الأهلى، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الملتقى والمعرض الدولي الثاني للصناعة، مؤكدة بان الشعب المصري اعتاد على المصداقية من جانب الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية، وذلك لأن الرئيس السيسي يقدر دور الشعب والقادة السياسية والتنفيذية ويعتبرهم شركاء في عملية التنمية الشاملة والوصول إلى الجمهورية الجديدة.

 

وأضافت عضو مجلس النواب في بيان لها اليوم، بأن الرئيس السيسي خلال رسائله بالملتقى في الحديث عن تطوير الصناعة المصرية لتغطية احتياجات السوق المحلي والاعتماد على المنتح المصري من أجل توفير العملة الصعبة، فضلا عن حديثه عن التطورات المحيطة بالمنطقة خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، والتأكيد على وقوف مصر بجانب الأشقاء من أجل إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة، كما ان مصر تعد رائدة فى إرساء السلام

 

وشددت على أن الرئيس السيسي أكد أن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي، وذلك لأن الأمن المصري والأراضي المصرية خط أحمر ولا يمكن المساس بهما، فضلا عن ان تصاعد الأحداث في غزة امر في غاية الخطورة.

 

وتابعت:” يجب على المجتمع الدولي وقف الاعتداءات المستمرة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين والأطفال الأبرياء والعزل في غزة، كما ان الرئيس السيسي يدرك أهداف المخططات الخبيثة لانسياق الدولة المصرية إلى دائرة الصراع في غزة “.

 

 

وأشارت بأن الدولة المصرية أثبتت بالفعل والقول أن فلسطين في القلب وذلك من خلال الدعم السياسي والشعبي والمعنوي للأشقاء في فاسطين عن طريق التحرك على كافة المستويات من أجل إنهاء العدوان على غزة، فضلا عن إرسال المساعدات الغذائية والطبية إلى الأشقاء في غزة عن طريق العديد من المؤسسات التي تعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد