موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : رساله الفنان محمد رمضان لقناه اسرائليه دعت الي مقاطعته

وجه الفنان محمد رمضان للقناه الالعاشره الاسرائليه بعد دعوتها الي مقاطعه اعماله
وقال رمضان في فيديو نشره علي صفحاته علي فيسبوك وعلي انستجران واكس : “القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لإني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن اخواتنا وأطفالنا وأمهاتنا ودمنا في غزة، فبتقولهم ماتشوفوش مسلسلاته تاني وماتسمعوش أغانيه تاني، علشان ده راجل بيدافع عن إخواته في فلسطين”.

وأضاف: “وأنا بقولهم إن ده أقل واجب اعمله تجاه إخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله عشانكم انتم ودي رسالة لـ(القناة العاشرة الإسرائيلية) إن اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة”.

وكان نشر رمضان فيديو في الأسبوع الماضي، يعبر فيه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع الجيوش والحكومات العربية.

وطالب النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية للعالم الغربي، بتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من شعوب وحكومات البلاد العربية وجيوشها، مشيرا إلى أن الدول العربية تمتلك العدة والعتاد اللازمين لدخول الحرب.
شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد