موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

أحمد الباز يشيد بكلمة السيسي.. أكدت أنه لا مجال للمساس بأمن مصر القومي

 

ثمن المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية، موضحا أنها عززت موقف مصر الثابت الداعي دائما للسلام واستقرار المنطقة.

 

 

واضاف”الباز” فى بيان له اليوم، أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم، بل قضية العرب جميعا، لافتا إلي الجهود والمساعي التي تبذلها الدولة المصرية من أجل وقف إطلاق النار والتخفيف من حدة الصراع عن المواطنين العزل.

 

 

واوضح أن كلمة الرئيس السيسي اليوم أثلجت صدور المصريين جميعا، والاي اكد خلالها أن مصر دولة ذات سيادة لن تسمح بالمساس بسيادتها أو أمنها القومي، منوها أن لدينا جيش قوي وعظيم قادر على حماية مقدرات هذا الوطن.

 

 

 

وطالب الأمين العام لحزب مصر اكتوبر المجتمع الدولي والدول الكبرى بضرورة التعامل مع القضية الفلسطينية بالقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، ومنح الفلسطينيين حقوقهم المدنية المشروعة وفق المرجعيات والمواثيق الدولية والرجوع لحدود الدولة الفلسطينية ١٩٦٨ وعاصمتها القدس الشرقية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد