موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةصحة

وزير الصحة يعلن تفاصيل الحالات الصحية للجرحى الفلسطينيين

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان تفاصيل الحالات الطبية للمصابين من أهالي غزة الذين تم استقبالهم في مصر لتلقي العلاج.

 

وأضاف وزير الصحة في مؤتمر صحفي في مستشفى العريش لكشف عن تفاصيل علاج المصابين من أهالي غزة، أن هناك أطفالا مصابين بشظايا في المخ تؤثر على الإدراك والحركة وحالات بتر وتهتك في الأنسجة الداخلية والكبد والكلى وهي حالات في منتهى الصعوبة ويتم التعامل معها من خلال الأساتذة والاستشاريين بوزارة الصحة.

وعقد

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، من داخل مستشفى العريش العام، لتوضيح تفاصيل التعامل مع المصابين من الأشقاء الفلسطينيين الذين تم استقبالهم على مدار الـ3 أيام الماضية، لتلقي العلاج في مصر.

وجاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم أوجه الرعاية الصحية والإسعافية، للأشقاء القادمين من قطاع غزة، توجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطنيين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد