موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

عدم اختصاص المحكمة بنظردعوى طرد السفير الإسرائيلي على خلفية احداث فلسطين

 

قضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة من فهمي امین احمد بهجت ، المحامي ، والتى يطالب فيها بصفه مستعجله : وقف تنفيذ القرار السلبي بالامتناع عن طرد السفير الاسرائيلي من الاقليم المصري نتيجة الجرائم النكراء التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي وقطع جميع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي .

 

اختصمت الدعوي التى حملت رقم  ٧٨/٥٨٠٤ ، ضد كلا من رئيس جمهورية مصر العربية. بصفته ، رئيس الوزراء بصفته ، وزير الخارجيه بصفته ، ويعلنوا جميعا بهيئة قضايا الدولة.

وقال بهجت في دعواه انه يدرك الدور الوطني للرئيس ومساندته للقضية الفلسطينية لكنه يرى ان طرد السفير الاسرائيلي هو اقل رد على الجرائم  البشعة في حق أبناء غزة… وناشد بهجت جموع المحامين للانضمام إلى دعواه التي رفعها بشكل مستعجل.

وتابعت الدعوى أن الأوضاع في فلسطين صعبه للغاية وأن اعداد الشهداء في زيادة كل يوم معظمهم من الاطفال والنساء ،فضلا على عدم وجود اقل متطلبات الحياه ومنع دخول المساعدات والمستشفيات المحاصرة والمرضي الذين يعانون الألم وينتظرون الموت المحقق كل يوم بسبب نفاذ الوقود من المستشفيات .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد