موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي الي تنزانيا لمواجهة يانج افريكانز في بطولة دوري ابطال افريقيا

غادرت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، في طريقها إلى تنزانيا استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وخاض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.
حرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على منح لاعبي الفريق جرعة تطعيمات ضد الملاريا، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقام طبيب الفريق بمنح اللاعبين جرعة التطعيمات في إطار الإجراءات الوقائية المتعبة،
ضمت قائمه الفريق كل من :
قائمة الأهلي في مباراة يانج أفريكانز
في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء
في خط الدفاع: على معلول – كريم الدبيس – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني وخالد عبدالفتاح.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية وأحمد نبيل كوكا- طاهر محمد طاهر– حسين الشحات – محمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

في خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو صلاح محسن.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد