موقع مصر الإخباري
رياضة

تعادل المقاولون وفاركو ..والجونه والطلائع 1-1 وسلبيا بين الاتحاد وزد في الدوري الممتاز

شهدت مباريات الدوري الممتاز 3 تعادلات بين المقاولون العرب وفاركو 1-1 والجونه وطلائع الجيش بنفس النتيجه وكان الاتحاد السكندري تعادل سلبيا مع زد في اطار اجولة السابعه من البطوله

ففي المباراه الاولي بين الجونة والطلائع أحرز راندريانانانتيناينا هدف الجونة في الدقيقة 43 وذلك بعد تسديدة قوية سكنت شباك طلائع الجيش، قبل أن يتعادل محمد كماتشو في الدقيقة 90+5 لتنتهي هذه المباراة بالتعادل الإيجابي.
احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، لصالح فريق الجونة إلا أن حكم المباراة تراجع عن قراره بعد مراجعة تقينة الفيديو.
وبهذه النتيجة، يرفع طلائع الجيش رصيده لـ11 في المركز السابع، في حين تواجد الجونة في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.
وفي المباراه الثانيه على ملعب برج العرب، بادر فريق فاركو بالتسجيل عن طريق أحمد شريف، قبل أن يدرك عماد ميهوب التعادل في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده لـ5 نقاط فقط في المركز الـ14، في حين ارتفع رصيد المقاولون للنقطة الثالثة في المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب المسابقة.
وفي المباراه الثالثه :حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة الاتحاد السكندري وزد التي أقيمت مساء اليوم الخميس،
والتقى زد والاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرفع زد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، في حين تواجد الاتحاد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد