موقع مصر الإخباري
رياضة

في مباراه مثيرة..توتنهام يتعادل مع مانشستر سيتي 3-3 في الدوري الانجليزي

حقق توتنهام تعادلا مثيرا مع مانشستر سيتي3-3 اليوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في قمة مباريات المرحلة الـ14 للمسابقة.

بادر الكوري الجنوبي سون هيونج مين بتسجيل هدف مباغت لمصلحة توتنهام في الدقيقة السابعة، لكن سرعان ما أحرز اللاعب ذاته هدفا عكسيا في مرمى فريقه، مدركا التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي 2 / 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 69، غير أن (البديل) جاك جريليش أحرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 81.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز مانشستر سيتي، أحرز السويدي ديان كولوسيفسكي هدف التعادل القاتل لتوتنهام في الدقيقة 90، ليحصل كل فريق على نقطة .

وبقي مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي تعادل مع تشيلسي وليفربول في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة، في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف أرسنال (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد توتنهام، الذي أوقف سلسلة هزائمه التي استمرت في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد