موقع مصر الإخباري
رياضة

ليفربول يهزم شيفيلد يونايتد 2-0 ويتمسك بوصافه الدوري الانجليزي

فاز ريق ليفربول مساء الأربعاء على مضيفه شيفيلد يونايتد 2-0، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي ليصعد للمركز الثاني

أحرز فيرجيل فان دايك (37) ودومينيك سوبوسلاي (90+5) هدفي ليفربول.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة، بفارق نقطتين وراء المتصدر آرسنال، فيما بقي رصيد شيفيلد يونايتد 5 نقاط في المركز الأخير.

وانتظر ليفربول حتى الدقيقة العاشرة لتشكيل الخطورة على مرمى أصحاب الأرض، عندما أرسل لويس دياز كرة نحو القائم البعيد، قابلها محمد صلاح بتسديدة علت المرمى.

وحرم حارس ليفربول كاوميهين كيليهير، الفريق المضيف من تحقيق التعادل في الدقيقة الثانية عشرة، عندما تصدى لانفراد خطير من لاعب الوسط الشاب ماكاتي.

وارتقى فان دايك قائد ليفربول، لركلة ركنية، لكن محاولته تم إبعادها من الحارس فودرينجهام في الدقيق 21، وبعده بلحظات، جرب لاعب ليفربول أليكسيس ماك أليستر حظه بتسديدة طائشة استقرت في المدرجات.

ووصلت تمريرة رأسية من صلاح داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد، إلى ابراهيما كوناتي الذي سددها رأسية، أمسك بها الحارس بطريقة استعراضية في الدقيقة 23.

وتمكن ليفربول من افتتاح التسجيل في الدقيقة 37، عندما نفذ ترينت ألكسندر أرنولد، ركلة ركنية، مرت فوق الجميع ووصلت إلى فان دايك الذي سددها بمينه مباشرة في الشباك.

ومرة أخرى، نفذ المتخصص أرنولد ركلة ركنية، تابعها فان دايك هذه المرة برأسه فوق المرمى في الدقيقة 39.

وتلقى صلاح تمريرة بينية من لاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي، بيد أنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس في الدقيقة 45.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سيطر ماك أليستر على الكرة، قبل أن يسددها من داخل منطقة الجزاء، ليبعد الحارس فوديرينجهام خطرها.

وكاد صلاح يضيف الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 56، لكن الحارس أبعد بمهارة تسديدته القوية فوق المرمى.

ودخل كورتيس جونز بدلا من ماك أليستر في تشكيلة ليفربول، ثم خرج صلاح ودياز من الملعب، ليشارك مكانهما هارفي إليوت وداروين نونيز.

وجاءت الدقائق التالية هادئة، حتى لعب أرنولد كرة بينية وصلت إلى نونيز الذي واجه الحارس فوديرينجهام، بيد أن الأخير تصدى لانفراد الحارس الأوروجوياني في الدقيقة 77.

وضغط شيفيلد يونايتد لتحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن سوبوسلاي قتل المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عندما تلقى تمريرة من نونيز ليواجه الحارس ويسدد الكرة بعنف في المرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد