موقع مصر الإخباري
مقالات الرأي

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف يكتب : ملحمة تاريخية وعرس انتخابي مميز

فى واقعة غير مسبوقة في تاريخ السياسة في مصر خرج الناخبين من كل حدب وصوب منذ صباح اليوم الى صناديق الاقتراع وعلى مستوى الجمهورية حاملين أعلام مصر وشعار واعلام حزب مستقبل وطن يرسمون ملامح الجمهورية الجديدة من الان ، وبهذه المشاركة التى لم يعتاد الناس عليها وليرسلوا للعالم رسالة موثقة بالصوت والصورة في أبهى صور الديمقراطية معلنين اختيار مرشحهم الأقوى والأقدر والأجدر على حكم مصر وقيادة مسيرة التنمية التى بدأها

نعم .. اختيار رئيس مصر لفترة رئاسية جديدة انه المرشح عبدالفتاح السيسي الذي لم يدخر جهدا في تنمية البلاد بشتى مناحى الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية منذ أن تولى مقاليد الحكم في الفترة الأولى وحتى الان فضلا عن محاربته للارهاب واجتثاثه من جذوره حتى أعاد مصر الى سيرتها الأولى لاعبا أساسيًا في رسم السياسة الاقليمية والدولية ومؤثرا في الحياة الاقتصادية بحكم موقعها الجغرافي .

نعم .. انه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي خرج الشعب عن بكره أليه اليوم ليعلن للعالم أجمع أنه يقف صفا واحدا خلف قيادته ومهما تعرض هذا ألشعب للضغوط والمؤامرات فانه سيظل صفا واحدا صامدا خلف جيشه ورئيسه.
نعم .. انه شعب مصر العظيم الذي يرسل للعالم رسائل قويه بين الحين والحين الآخر مفادها أنه شعب حارس للحضارة والانسانية فهو الشعب الذي يثور ضد الظلم والطغيان وعلى مر العصور وقاهر للأمم الطاغية .

خرج اليوم شعب مصر وسيظل لمدة ثلاثة أيام تنتهى في التاسعة مساء الثلاثاء الحادي عشر من ديسمبر 2023 وتناسي ظروفه الاقتصادية القاسية حبا في مصر وحبا في مرشحه الرئاسي عبدالفتاح السيسي الذى بدأ مسيرة تنمية لم تشهدها مصر في تاريخها .. فخروج الشعب للانتخابات رساله حب وتقدير لتجديد الثقة لفترة رئاسية جديدة لقائد عظيم .
حفظ الله مصر أرضا وشعبا وقيادة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد