موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب عمرو عكاشة : يهنيء الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة

 

قدم النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشوخ ، خالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزة بفترة رئاسية جديدة، لقيادة البلاد متمنيا له دوام التقدم والقوة وحماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأكد عكاشة ، في تصريحات صحفية لها، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض والسنوات الأخيرة شهدت كمًا غير مسبوق من الإنجازات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل وحقق طفرة كبيرة في كل المجالات والقطاعات على مدار السنوات الأخيرة الماضية، وهذا لما لمسه المواطن في الشارع المصري.

 

وأضاف النائب عمرو عكاشة ، أن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة رسالة للعالم بأن الشعب يقف خلف الرئيس السيسي في هذا الظرف التاريخي الصعب الذي لم يواجهه أي رئيس من قبل لأن مصر مهددة من كل مكان ومن كل اتجاه.

وأوضح النائب عمرو عكاشة ، إلى أنه جاء اليوم الذى عرف فيه العالم كله أنه لدى مصر حاكم عظيم ووطنى مخلص وصادق مع شعبه ومقاتل عظيم وكيف لا وهو الذى حمل كفنه على يده لإنقاذ مصر من قوى الشر والظلام والإرهاب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد