موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب نادر الخبيري: يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز لفترة رئاسية جديدة والتى تعكس ثقة الشعب المصري فيه

 

 

 

وجه النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، التهنئة لفخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزة بفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن فوزة رسالة للعالم بأن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والتى تعكس ثقة الشعب المصري فيه.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مقاليد حكم البلاد ساهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات ومكاسب عديدة للشباب لمساعدتهم في صناعة حاضر ومستقبل بلادهم.

 

وأشار النائب نادر الخبيري ، إلى أن الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمه لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر، فنجحت مصر تحت قيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ودوليا وعلى راسها إعادة مصر الي مكانتها الطبيعية أمام العالم”.

 

وأوضح النائب نادر الخبيري ، أن الرئيس السيسي دائما يعامل الشعب على إنه شريك النجاح والكفاح ويسعى دائما لتحسين الأوضاع ورعاية محدودي الدخل والطبقة المتوسطة مما زرع حبه في قلوب الملايين من الشعب المصري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد