موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

المؤتمر : فوز الرئيس السيسى فى الانتخابات .. يؤكد مدي رغبه المصريين في الاستقرار واستكمال مسيرة البناء والتنمية

قال الدكتور أحمد منصور نائب رئيس حزب المؤتمر عن المصريين بالخارج، إن فوز المرشح الرئاسى السيد/ عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، يؤكد مدي رغبه المصريين في الاستقرار واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

واكد الدكتور أحمد منصور، ان مصر والمنطقة فى حاجة لقائد وزعيم يستطيع الحفاظ على مكتسبات الفترة الأخيرة والعبور بمصر إلى بر الأمان خلال الفترة المقبلة”.

وتابع الدكتور أحمد منصور نائب رئيس حزب المؤتمر، ان الفترة المقبلة تتطلب وجود قيادة سياسية قادرة على الحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وجنى ثمار الفترة المقبلة، والحفاظ على السيادة المصرية ، وكل هذه الصفات يتمتع بها الرئيس عبد الفتاح السيسى”.

واضاف الدكتور احمد منصور ، ان الفترة المقبلة فى حاجة لتضافر الجهود وقائد وزعيم يستطيع أن يحافظ على السيادة المصرية، وهذه الصفات فى شخص الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أثبت للجميع على مدار السنوات الأخيرة أنه على قدر عال من المسئولية وأنه استطاع ان يعبر بمصر من مرحلة اللادولة لمرحلة الدولة ذات المؤسسات، وأن العمل أصبح وفقا لرؤية واستراتيجية وخطط.

وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تولى الحكم فى مرحلة دقيقة من عمر الوطن، استطاع خلال فترة حكمه القضاء على الإرهاب ووضع رؤية للتنمية الشاملة على مستوى ربوع الجمهورية، ولم يتقصر الأمر على ذلك فحسب، بل ملف الرعاية الحماية الاجتماعية من الملفات التى شهدت تطورا غير مسبوق لتخفيف تداعيات الأوضاع الاقتصادية العالمية على المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد