موقع مصر الإخباري
فن

اكثر من ديو ..والصلح بين انغام واصاله ابرز مشاهد “ليلة نجمات العرب ” بالرياض

شهد حفل «ليلة نجمات العرب” بموسم الرياض، مساء اليوم اكثر من ديو من نجمات الحفل كما شهد الصلح بين الفنانه المصريه انغام والفنانه السوريه اصاله نصري

فقد قدمت المطربة أنغام وأحلام دويتو غنائي على المسرح، بأغنية «أكثر من أول أحبك» للمطربة أحلام، التي قدمتها في عام 2012، وسط تفاعل من الجمهور، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وقالت أنغام إنها تحب في مسيرة أحلام استمراريتها، ووصفتها بـ”القلب الحلو”، بينما عبرت أحلام عن إعجابها بتصاعد أنغام على مدار السنوات الأخيرة.

وحرصت أحلام على تقديم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، قائلة: “يارب يجعل يوم ميلاده سعيد”.

كما قدمت المطربة أصالة نصري وأسماء لمنور دويتو غنائي على المسرح، بأغنية «سيدي الغرام»،
اشترك فيها الثنائي وتم طرحها خلال عام 2023، وسط تفاعل من الجمهور، في اجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وقالت أصالة: “شكرا للشعب السعودي على محبتكم ودعمكم”، مشيرة: “السعودية هي بلدي مش عارفة هي الأولى ولا الثانية، كل البلاد بلادنا، وشكرا ليكم جميعا”.

وحرصت أسماء لمنور وأصالة نصري، على تهنئة الجمهور بمناسبة العام الجديد، وقدمتا التهنئة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين.

كما قدمت المطربة إليسا ونانسي عجرم، دويتو غنائي على المسرح، بأغنية «مين ده اللي نسيك» للمطربة نانسي عجرم، التي قدمتها في 2008 من ألبوم بتفكر في أيه، وسط تفاعل من الجمهور، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وقالت اليسا: “برحب بالفرقة الموسيقة والمايسترو هاني فرحات، وبشكر هيئة الترفية والمستشار تركي آل الشيخ، ويارب تكون سنة خير على العالم العربي وعلى الناس اللي بتحبوهم”.
و قدمت المطربة أنغام أغنية «إحساس جديد» للمطربة اللبنانية نانسي عجرم على المسرح، والتي قدمتها نانسي في عام 2006، ضمن ألبوم «يا طبطب.. وأدلع» خلال الحفل، وسط تفاعل من الجمهور، في اجواء مليئة بالبهجة والسعادة، بينما قدمت نانسي أغنية «بعتلي نظرة» للمطربة أنغام، والتي قدمتها عام 1999، ضمن ألبوم «وحدانية».

وقالت أنغام إنها تحب نانسي عجرم للغاية، وأكثر ما تعجب به في نانسي هو استمراريتها في العمل ومواصلة النجاح، مشيرة أن اسم نانسي عجرم يعني لها الجمال.

وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بتقديم دويتو مع أنغام على المسرح، مشيرة أنها متحمسة جدا للغناء معها على المسرح، وهناك حالة حب كبيرة بينها وبين أنغام.

وحرصت أنغام ونانسي على تهنئة الجمهور بمناسبة العام الجديد، وقدمتا التهنئة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين.
شهد اللية حفل «ليلة نجمات العرب» المُقام حاليا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات رأس السنة 2024، الصلح بين الفنانات أنغام وأصالة، بعد فترة خصام استمرت حوالي ثلاث سنوات.

وظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس «ليلة نجمات العرب»، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد