موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ كفرالشيخ: هدايا الرئيس ترسم الفرحة على وجوه الأطفال في عيد الميلاد

حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، على مشاركة الأقباط عيدهم وتوزيع والورود وهدايا الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الأطفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد، في جميع مراكز المحافظة.
تم توزيع الهدايا والورود على الأطفال والشباب والفتيات تحمل صورة وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ” هدية الرئيس” بعيد الميلاد المجيد؛ في محيط وداخل الكنائس والميادين والشوارع الرئيسة والحدائق والمتنزهات، على مستوى محافظة كفرالشيخ، وسط فرحة كبيرة من الأطفال.
جاء ذلك بالتزامن مع زيارة وفود التنفيذيين بمراكز ومدن المحافظة للكنائس لتقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد، وإدخال الفرحة عليهم، وذلك في أجواء عمتها البهجه ومشاعر الأخوة والتلاحم، داعين لمصر بالتقدم والإزدهار والريادة، متمنين دوام المحبة والسلام بين جموع الشعب المصري، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتستمر مسيرة التنمية والعطاء وبناء الجمهورية الجديدة، ومكانة مصر الرائدة بين مصاف دول العالم المتقدم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد