موقع مصر الإخباري
رياضة

امير توفيق يكشف تفاصيل التعاقد مع وسام ابو علي مهاجم الاهلي الجديد

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم تفاصيل التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام او علي

وقال في بيان رسمي نشر علي موقع النادي انه تم التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف ..
وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة
من فلسطين الحرة إلى فخر الأمن، بهذه الكلمات قدمت صفحة الأهلي الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وظهر خلال البرومو مهاجم الأهلي، مرتديا علم فلسطين ومرددا، كلمات الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة والتي تم اغتيالها من قبل الكيان الصهيوني.
وجه وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، رسالة إلى جماهير النادي، بعد الإعلان الرسمي عن انضمامه للنادي.

وقال وسام أبو علي في رسالة لجماهير الأهلي: «خلوا المعنويات عالية.. وسام أهلاوي».


وأنهى توفيق كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، آخر تطورات صفقة اللاعب وسام أبو علي بالأهلي.

وكتب عبر فيسبوك: “وكيل وسام أبو علي يغادر القاهرة بعد اجتياز الكشف الطبي وحسم الصفقة ، واللاعب يشارك في مران الأهلي اليوم”.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات يوم 11 يناير، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد